رسالة خاصة من اللجنة الأولمبية لـ هشام حطب بعد إيقافه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة خاصة من اللجنة الأولمبية لـ هشام حطب بعد إيقافه, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 04:26 صباحاً

اللجنة الأولمبية، وجه أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رسالة خاصة إلى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة واتحاد الفروسية السابق، والصادر بحقه قرار إيقاف من جانب وزارة الشباب والرياضة، وذلك على هامش اجتماع اللجنة الأخير.

 

رسالة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية لـ هشام حطب

وعلمت “فيتو”، أن أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وجهوا رسالة خاصة لـ هشام حطب، أثناء وجودهم في الاجتماع الأخير مضمونها ضرورة الرضوخ لقرار الإيقاف الصادر بحقه، والتفرغ من أجل الدفاع عن نفسه في التهم المنسوبة إليه ومجلس إدارة اتحاد الفروسية.

Advertisements

وقال أعضاء اللجنة الأولمبية، أن هشام حطب عليه التفرغ من أجل الدفاع عن نفسه وتبرئة ساحته هو ومجلسه من الوقائع التي اكتشفتها لجان التفتيش التابعة لوزارة الشباب والرياضة، والتي تم إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

ومن جانبه قال المهندس هشام حطب لأعضاء المجلس، أنه لم يرتكب أي مخالفات مالية أثناء فترة رئاسته لاتحاد الفروسية، وأن يملك كل الأدلة التي تؤكد صحة موقفه، وأن يثق بانتهاء الأزمة سريعًا.

 

مجلس الأولمبية يقرر إيقاف هشام حطب

وأصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بيانًا رسميًّا، لكشف موقف اللجنة من قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة اتحاد الفروسية برئاسة هشام حطب والمدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد.

 

وأعلنت اللجنة الأوليمبية في بيان رسمي، أنه في ضوء قرار وزارة الشباب والرياضة والمتضمن إيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب، وإعمالًا للائحة اللجنة الأوليمبية المصرية وقانون الرياضة المصري رقم 71 لسنة 2017؛ اجتمع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية فى جلستها الطارئة التى عقدت  الثلاثاء بحضور أغلبية الأعضاء ومن ضمنهم رئيس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في البداية، وبدأت الجلسة بعد خروجه لمناقشة ما يخصه.

 

بيان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية إيقاف المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية لحين انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها أو انتهاء الدورة الأوليمبية.

كما قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية تكليف نائب الرئيس المهندس ياسر إدريس بأعمال رئيس اللجنة.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن جميع القرارات تمت بحضور 9 أعضاء حضوريًّا و3 أعضاء اون لاين بمجموع 12 من أصل 14 عضوًا، وتم اتخاذ القرارات بموافقة جميع الأعضاء الحاضرين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق