الدراجات النارية بديل السيارات بعد ارتفاع أسعارها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدراجات النارية بديل السيارات بعد ارتفاع أسعارها, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:14 صباحاً

طرحت بي إم دبليو الدراجات النارية بي إم دبليو آر 1300 جي إس المصممة للطرق الوعرة وهي الأقوى في فئتها، ومزوَّدة بمحرك بوكسر متقابل الأسطوانتين وبنظام تعليق جديدين. 

 

كما تتميز بوزنها الذي تم تخفيفه لأقصى حد وبكفاءتها المعززة على الطرق الوعرة والمعبدة، حيث تحدد معايير جديدة في عالم الدراجات كبيرة الحجم المتميزة.

 

بي إم دبليو النارية آر 1300 جي إس 

وتبلغ سعة المحرك 1300 سنتم مكعب، ويولّد طاقة لا تضاهى تبلغ 107 كيلوواط (145 حصانًا) عند 7750 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى يبلغ 149 نيوتن متر عند 6500 دورة في الدقيقة، مما يجعله أقوى محرك بوكسر من BMW يتم إنتاجه في السلسلة.

Advertisements

 

زودت   دراجة R 1300 GS بنظام ضبط التعليق الديناميكي الإلكتروني الجديد الذي يرتقي بمستويات الراحة عبر مختلف التضاريس كما تتميز بالتحكم المتكيّف بارتفاع السيارة وبنظام تعليق رياضي اختياري لتعزيز ثباتها على الطرق الوعرة. ويمكن لسائق الدراجة التنقّل بين أربعة أوضاع قيادة هي Rain، وRoad، وEco، وEnduro لمواجهة مختلف الظروف والتضاريس التي يصادفها على الطرق.

 

وتخلَّلت فعالية الإطلاق تجربة غامرة شارك فيها عشاق دراجات بي إم دبليو من كافة أنحاء المملكة، وشكّلت مجموعة سائقي دراجات BMW النارية مركزًا لربط محبي الدراجات ببعضهم وعرض التزام العلامة التجارية من خلاله بتنمية ثقافة ركوب الدراجات.

 

 وتوفر للسائقين تجربة قيادة لا تضاهى على الطرق المعبّدة والوعرة وتبلغ سعة محركها 310 سنتم مكعب وصولًا إلى أقواها بسعة 1800 سنتم مكعب، مما يلبي احتياجات العملاء المختلفة حول العالم”.

طرازات R 1300 GS الثلاثة: Trophy، وTriple Black، وOption 719 Tramuntana –  التي تقدم خيارات متنوعة تناسب مختلف أنماط القيادة والتفضيلات، يمكن للعملاء حاليًّا أن يتسلَّموا فورًا في حال الطلب وزيارة أقرب معرض لمجموعة بي إم دبليو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق