ضبط صاحب مطحن لحيازته نصف طن دقيق مخصص للمخابز في الأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط صاحب مطحن لحيازته نصف طن دقيق مخصص للمخابز في الأقصر, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:28 صباحاً

كثفت مديرية التموين بقيادة الدكتور تامر صلاح  وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر حملاتها، للمرور على الأنشطة التموينية المختلفة والأسواق والمحلات التجارية على مستوى المحافظة، للتأكد من البيع بالأسعار الرسمية المقررة والالتزام بتطبيق القوانين والقرارات الوزارية، والتي أسفرت عن رصد مخالفات تموينية متنوعة، وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحريز الكميات المضبوطة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب مطحن غلال بناحية المنشاة لحيازته وتجميعه دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز البلدية ومحظور تداوله خارج المخابز عدد 10 شيكارة زنة 50 كجم.

Advertisements

جاء ذلك في إطار سعى مديرية تموين الأقصر نحو ضبط منظومة الخبز بالمحافظة ومتابعة المخابز البلدية ووصول الدعم لمستحقيه وملاحقة المخالفين في أي مكان بالمحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وناشدت مديرية تموين الأقصر  المواطنين بالحفاظ على بطاقاتهم التموينية بحوزتهم والحصول على الخبز من المخبز بطريقة قانونية وتحذر المتلاعبين بالدعم من المستغلين والمخالفين بالملاحقة القانونية في كل وقت وفي أي مكان.

 

ضبط 1000 علبة سجائر دون فواتير

كما قامت إدارة تموين إسنا  بضبط  1000 علبة سجائر دون فواتير أو مستندات قانونية دالة على مصدرها، وحررت 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، و4 مخالفات للمخابز البلدية.

جاء ذلك في إطار سعى تموين الأقصرلضبط الأسواق وضبط منظومة تداول السلع وفق ما جاءت به القرارات والتوجيهات الوزارية.

وتسعى مديرية تموين الأقصر  جاهدة لرفع العناء عن المواطن الاقصري وتمكينه من نيل حقوقه التموينية والدعم المخصص له بطريقة منتظمة وتتابع باهتمام سير العملية التموينية في المحافظة وتحرير المحاضر ضد المخالفين. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق