جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وجندي وإصابة 3 آخرين في معارك غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وجندي وإصابة 3 آخرين في معارك غزة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:29 صباحاً

اعترف الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بسقوط 3 قتلى جدد في صفوفه، إضافةً إلى وقوع 3 إصاباتٍ خطرة، وذلك في المعارك البرية الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوبي قطاع غزَّة ووسطه.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، أعلن إعلام الاحتلال أسماء قتلى "الجيش"، وكشف عن رتبهم والوحدات والتشكيلات التي يعملون ضمنها، كاشفًا أنَّ القتلى الثلاثة هم ضابطان، أحدهما برتبة رائد، وجندي.

وأوضح موقع "واي نت" الإسرائيلي أنَّ قتلى "جيش" الاحتلال المُعلن عنهم سقطوا، الليلة الماضية، في معركتين منفصلتين، الأولى جنوبي قطاع غزّة، والثانية وسط القطاع.

Advertisements

وسقط الرقيب في احتياط "جيش" الاحتلال، أساف بنحاس توبول، ضمن الكتيبة "77"، قتيلًا أمس في معركةٍ في جنوبي قطاع غزّة، إضافةً إلى إصابة ضابطٍ وجندي من نفس الكتيبة إصابتين خطرتين.

وفي معركةٍ أخرى وسط قطاع غزّة، قُتل نائب قائد الكتيبة "198" في "جيش" الاحتلال، الرائد دفير دافيد فيما، وقائد سرية مدرعات في الكتيبة "52"، النقيب في احتياط "الجيش"، نيريا زيسك، كما أُصيب جندي في الكتيبة "7101"، التابعة للواء النخبة "الناحال"، إصابةً خطرة.

وأكَّد الإعلام الإسرائيلي أنَّه بسقوط هؤلاء القتلى الجدد، سقط 501 قتيلًا في صفوف "الجيش" الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي، كما بلغ عدد قتلاه منذ بدء التوغل البري واندلاع المعارك في قطاع غزّة، في 27 من الشهر نفسه، 167 قتيلًا. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق