بعد نجاح السندباد، مفاجأة من تركي آل الشيخ لـ كريم عبد العزيز وبيومي فؤاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نجاح السندباد، مفاجأة من تركي آل الشيخ لـ كريم عبد العزيز وبيومي فؤاد, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 08:33 صباحاً

عقب النجاح والحضور الجماهيري الكبير لمسرحية “السندباد” بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم، قرر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيهة بالسعودية، أن يتم مد عرض المسرحية موسم الرياض لـ 29 ديسمبر الجاري..

و قام الفنان كريم عبد العزيز بالمشاركة والظهور من جديد بموسم الرياض الترفيهي المقام حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

ويظهر كريم وبيومي في مسرحية “السندباد”  ضمن فعاليات الرياض الترفيهي.

وتأتي أسعار تذاكر مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز تبدأ من 100 ريال وحتى 1000 ريال سعودي.

Advertisements

 

 مسرحية السندباد

وتبدأ أحداث مسرحية السندباد أثناء هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، يختبئ في مقبرة قديمة ليجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد… ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش مغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، ولكن هذه المغامرة غيرت الكثير في عمر، فهل يفضل البقاء في زمن السندباد أم يعود عمر أبو الهول؟
 

تأتي مسرحية السندباد من بطولة كل من؛ الفنان كريم عبد العزيز، الفنانة نيللي كريم، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة شيماء سيف، الفنان مصطفى خاطر.

الفنان كريم عبد العزيز 

ويرتبط الفنان كريم عبد العزيز خلال تلك الفترة بتصوير مسلسله الجديد “الحشاشين” الذي يقدم فيه شخصية “حسن الصباح” مؤسس تلك الطائفة التي ذاع صيتها في فترة من الفترات في القرون الوسطى.

 

ويحاول كريم عبد العزيز الانتهاء من أكبر قدر ممكن من مشاهده في المسلسل حتى يكون جاهزًا للعرض في رمضان 2024، وذلك بعدما خرج من المنافسة في رمضان 2023 بسبب عدم قدرة صناعه على الانتهاء منه قبل رمضان.

كما يعرض لكريم عبد العزيز في الوقت الحالي في السينمات فيلم “بيت الروبي” الذي اقتربت إيراداته من 130 مليون جنيه كأكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وما زال الفيلم يعرض في السينمات بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر ونصف على بداية عرضه، ويلقى إقبالًا جيدًا من الجمهور.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق