موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 09:15 صباحاً

كأس السوبر المصري، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس، مع نظيره فريق فيوتشر إف سي في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر 

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي على قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على فريق فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

Advertisements

وعلى الجانب الآخر، حقق مودرن فيوتشر الفوز على بيراميدز بنصف نهائي البطولة ذاتها بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

الانتصار رقم 55 لكولر مع الأهلي في جميع البطولات

ويعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا هو الانتصار رقم 55 لكولر مع الأهلي خلال الـ81 مباراة التى قاد فيها الفريق الأحمر في جميع البطولات حيث فاز في 55 مباراة وتعادل في 18 مباراة، وخسر في 8 مباريات بواقع 40 مباراة بالدوري الممتاز، و19 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا وثلاث مباريات في كأس السوبر المحلي، و7 مباريات في بطولة كأس مصر و7 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي وأربع مباريات في الدوري الأفريقي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق