تفاصيل حفل توزيع جوائز مسابقة المواهب الذهبية في دورتها السادسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل حفل توزيع جوائز مسابقة المواهب الذهبية في دورتها السادسة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 10:18 صباحاً

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش في السابعة من مساء غدا الجمعة الموافق 29 ديسمبر الجاري، حفل ختام وتوزيع جوائز الدورة السادسة لمسابقة المواهب الذهبية وذلك على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

مسابقة المواهب الذهبية 

وتقام المسابقة بفروعها وهي الغناء الفردي، الغناء الجماعي والعزف الموسيقى، كما تم ضم فرعين جديدين للمسابقة هما: الفن التشكيلي والإنشاد الديني.

وبلغ عدد المشاركين هذا العام (1092) متسابق، بزيادة كبيرة عن الأعوام السابقة وبمشاركات من معظم محافظات الجمهورية.

Advertisements

وتهدف مسابقة المواهب الذهبية إلى تسليط الضوء على أبناؤنا من ذوي الهمم الذين يمثلون جزءًا لا يتجزأ من نسيج هذا المجتمع، وذلك دعمًا للمبادرة الرئاسية المتكاملة في دعم وتمكين هذه الفئة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق