بمشاركة 29 برنامجا اختتمت فعاليات أول Gallery Walk بكلية التربية جامعة عين شمس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمشاركة 29 برنامجا اختتمت فعاليات أول Gallery Walk بكلية التربية جامعة عين شمس, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 12:16 مساءً

أُقيمت فاعليات حفل ختام Gallery Walk لأعمال الطلاب بقيادة أ.د.صفاء شحاتة عميد كلية تربية عين شمس وأ.د. عبد الناصر محمد رشاد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث اصطحبهم فيها أ.د.كرم فتحي منسق مقرر سمينار (1) ورؤساء الأقسام وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس ومديري المراكز والوحدات النوعية وأمين عام الكلية وإدارة الشئون العامة.

بمشاركة 29 برنامج اختتمت فعاليات أول Gallery Walk  بكلية التربية جامعة عين شمس

 وبمشاركة اتحاد الطلاب يأتي ذلك في سياق عرض أعمال الطلاب ضمن مقرر سمينار (1) لطلاب المستوى الرابع والذي يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب فيما يتعلق بتحليل الوحدات الدراسية من واقع منهج وزارة التربية والتعليم من حيث: الدقة العلمية، والسلامة اللغوية وطريقة عرض المحتوى، ويتم تحليل المحتوى من حيث علاقته بالأهداف التعليمية والمحتويات السابقة داخل نفس المقرر أو المقررات الأخرى.

Advertisements


ويقوم الطلاب على مدار الفصل الدراسي بتحليل الدروس الواردة في المقرر من خلال العمل في مجموعات، وفي نهاية الفصل الدراسي يصمم الطلاب وحدة دراسية لم ترد في المنهج، مستخدمين في ذلك ما تم اكتسابه من مهارات على مدار الفصل الدراسي، ويتم عرض الوحدة الدراسية بشكل تفصيلي وتسليمها بصيغة PDF أو بوربوينت، وبشكل مختصر كبوستر للعرض في الـ Gallery Walk حيث يعرض الطلاب موضوعاتهم ويتم مناقشتها من قبل باقي الزملاء وأستاذ المقرر.


وخلال الـ Gallery Walk قدم الطلاب عرضا لأعمالهم التي تضمنت تصميم ألعاب تعليمية ومقاطع فيديو مصورة ومسرحة للوحدات التعليمية التي قدموها، واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.


وانتهى اليوم في أجواء احتفالية شارك فيها كورال الكلية وكورال لغة الإشارة وسط بهجة وفرحة من جميع الحضور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق