أصغر سوشي في العالم (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أصغر سوشي في العالم (فيديو), اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

مطعم سوشيا نوهاتشي في طوكيو، يقدم أصغر سوشي في العالم، باستخدام حبة أرز واحدة.

كل قطعة عبارة عن حبة أرز فقط، وشريحة صغيرة من الطبقة العلوية ملفوفة في أنحف قطعة نوري. 

 رئيس الطهاة في مطعم سوشيا نو نوهاتشي

ويتم تقديم كل قطعة بشكل مثالي، ما يشير إلى الجهد الذي يتطلبه صنعها، وهي من عمل هيرونوري إيكينو، رئيس الطهاة في مطعم سوشيا نو نوهاتشي.

وقد خطرت الفكرة للطاهي في 2002 عندما سأله أحد العملاء عن مدى صغر حجم السوشي الذي يمكنه صنعه، فقال: "صغيرة مثل حبة الأرز"، وشرع في إثبات جديته. ومع مرور السنين، أصبح المطعم مشهورًا عالميًا بأصغر سوشي في العالم.

Advertisements

 استثناءات للزوار الأجانب

ويجهز المطعم أطباق سوشي صغيرة فقط للزبائن عدة مرات في الأسبوع، وليس أكثر من خمس مرات في اليوم، مع استثناءات في بعض الأحيان للزوار الأجانب الذين يسافرون إلى المطعم فقط لتجربة أصغر سوشي في العالم.

ولا يسمح أيضًا بتقديم طلب طبق السوشي الصغير في مطعم سوشيا نوهاتشي، الذي يقدمه مجانًا عند الطلب مع دورة السوشي ذات الحجم العادي، والتي تبلغ كلفتها  50 دولارًا، حسب أوديتي سنترال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق