بعد توقف 3 أشهر، تعرف على موعد استئناف عظة البابا تواضروس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد توقف 3 أشهر، تعرف على موعد استئناف عظة البابا تواضروس, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 01:27 مساءً

يستأنف قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الاجتماع الأسبوعي يوم 13 مارس المقبل.

وأعلن قداسة البابا تواضروس الثاني عن توقف اجتماع الأربعاء الأسبوعي لقداسته مؤقتًا اعتبارًا من الأربعاء المقبل 3 يناير على أن يستأنف في الأسبوع الأول من الصوم الكبير يوم الأربعاء ١٣ مارس المقبل.

وألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، العظة الأسبوعية من كنيسة الرسولين مارمرقس ومار لوقا بالهضبة الوسطى بالمقطم.

Advertisements

وأشار قداسة البابا تواضروس الثاني إلى أن فترة التوقف سببها الانشغال بالأعياد والمناسبات الكنسية التي تشهدها الفترة المقبلة، بدءًا من عيد الميلاد المجيد وحتى صوم نينوي.

طلبات القداس

واختتم قداسة البابا تواضروس الثاني في اجتماع اليوم سلسلة تأملاته في طلبات القداس الغريغوري والتي استمرت على مدار ٢٢ عظة من عظات الاجتماع، والتي بدأها يوم الأربعاء ١٢ يوليو الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق