يقتل أخته بسبب هدايا عيد الميلاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يقتل أخته بسبب هدايا عيد الميلاد, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

لقيت سيدة أمريكية مصرعها على يد أخيها، بسبب خلافات على هدايا عيد الميلاد.

في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، قُتلت أم لطفلين، 23 عامًا، بالرصاص على يد شقيقها، بعد خلاف على هدايا عيد الميلاد.

أطلق النار عليها

ولقيت أبرييل بالدوين مصرعها في منزل جدتها في لارجو، وتعتقد الشرطة أن شقيقها داماركوس كولي، 14 عامًا، أطلق النار عليها، قبل أن يطلق شقيقهما داركوس، 15 عامًا، النار عليه بدوره.

الشقيقان، فيتو

وتوضح التقارير أن داركوس فر من المكان واتصل بأمه.. ووُجهت إلى الشقيقين تهمة القتل، وتدرس الدولة محاكمتهما بالغين.. ونقل أبرييل وداماركوس إلى المستشفى، لكن أبرييل توفيت متأثرة بجروحها.

Advertisements

كان يحصل على هدايا أكثر من شقيقه

وكان الخلاف قد نشب بعد أن ذهب الأشقاء للتسوق مع والدتهم جويس وطفلي أبرييل، 6 و11 شهرًا.. وبعد عودتهم إلى منزل جدتهم في لارجو، بدأ داركوس في الجدال مع شقيقه، قائلًا: إن داماركوس كان يحصل على هدايا أكثر منه.

وفي أعقاب الخلاف، أخرج الأخ الأصغر مسدسًا وهدد بإطلاق النار على شقيقه في الرأس. 

جدال حول الهدايا بين مراهقين

من جانبه، قال بوب جوالتيري، عمدة مقاطعة بينيلاس: "الجدال حول الهدايا بين مراهقين أحدهما في الـ 14، والآخر في الـ 15 عامًا أمر يحدث، ولكن ليس بالبنادق، وعلى إثر الشجار الأولي، تمكن عم الشقيقين من إخراج دماركوس من المنزل، ثم واجهته أخته في الخارج وهي تحمل ابنها، 11 شهرًا".

وخلال التسجيل الصوتي الذي التقطته كاميرا أحد الجيران، يمكن سماع أبرييل تقول: "عليكم جميعًا أن تتركوا هذه الأشياء. إنه عيد الميلاد".

أطلق النار على أخته في صدرها

من جانبها، ذكرت الشرطة أن داماركوس أطلق النار على أخته في صدرها، ثم خرج داركوس من المنزل وأطلق النار عليه.

فيما يواجه داماركوس كولي تهمًا بالقتل من الدرجة الأولى، وإساءة معاملة الأطفال وحيازة سلاح ناري، ويواجه شقيقه، اتهامات بمحاولة القتل من الدرجة الأولى، والتلاعب بالأدلة، حسب ميرور البريطانية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق