حبس المتهمين بسرقة سيارة في الشرابية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس المتهمين بسرقة سيارة في الشرابية, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 02:36 مساءً

 أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهمين بسرقة سيارة في الشرابية 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

تفاصيل الواقعة

تلقى قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم بسرقـــة سيارته أثناء توقفها بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة شخصين - مقيمان بدائرة القسم تم ضبطهما.

اعترفا بارتكابهما الواقعة 

Advertisements

وبمواجهتـــهما اعترفا بارتكابهما الواقعة باستخدام سيارة خاصة بأحد المتهمين، تم بإرشادهما ضبط السيارة المُبلغ بسرقتها، والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عقوبة سرقة السيارات

يعاقب القانون المصري على سرقة السيارات بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على سبع سنوات، وغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

ويعاقب على سرقة السيارات بقصد استعمالها فيما سرقت من أجله بالحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد على عشر سنوات، وغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

ويعاقب على الشروع في سرقة السيارات بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات، وغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد على ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق