تفاصيل جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 04:30 مساءً

 عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة. 

وقدم معتمد جمال التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، وتمنى أن تكون الراحة السلبية التي حصلوا عليها أتت بثمارها حتى يكونوا على أتم جاهزية للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة استغلال الفترة الحالية والعمل بكل قوة وتركيز في التدريبات، وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني البرنامج التدريبي للفريق خلال مران اليوم.

واستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب حلمي زامورا، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وشهد مران فريق الزمالك مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر بعد تجديد تعاقده مع الزمالك، قبل السفر إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق يتخلله المشاركة في دورتين وديتين.

الزمالك يوافق على المشاركة في كأس دبي

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل. 

ويشارك الزمالك في البطولة بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم. 

Advertisements

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيشارك قبلها في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كريستيان جروس 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة اتفاق الإدارة مع السويسري كريستيان جروس، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع جروس لتولي تدريب الفريق لمدة 6 أشهر فقط حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم حل أزمة المستحقات المتبقية بين الطرفين.

وقال المصدر: إن اسم جروس بعيد تماما عن تدريب الزمالك في الوقت الحالي، رغم أن الإدارة تبحث بالفعل عن مدرب أجنبي لقيادة الفريق.

وواصل المصدر حديثه: جروس صاحب سيرة ذاتية كبيرة وحقق نجاحات مع الزمالك، ولكن هذا ليس مقياسا لعودته مرة أخرى خاصة أنه يقترب من الـ 70 عاما.

أزمة وقف القيد في الزمالك

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة إيقاف القيد بالقلعة البيضاء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.  

وقال المصدر: اقتربنا من الإعلان عن حل أزمة إيقاف القيد بعد التوصل لاتفاق مع سبورتينج لشبونة لتقسيط الغرامة وسيتم الإعلان قريبا عن حل الأزمة. 

من ناحية أخرى، اعتذر مسئولو نادي الزمالك عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها في شهر يناير المقبل، بعدما كان هناك اتجاه للمشاركة في البطولة بفريق الشباب مواليد 2003، في ظل ارتباط الأبيض بخوض معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين.. بحسب ما جاء في بيان مجلس الإدارة.

وأوضح البيان أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

البيان نوه إلى أن النادي اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها الشهر المقبل وتم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك.

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق