الأهلي "سوبر 14" برباعية درامية قاتلة في شباك فيوتشر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نجح النادي الأهلي في الفوز بلقب كأس السوبر المصري والذي أقيم في الإمارات لأول مرة بنظام الدورة المجمعة شارك فيها 4 فرق هم الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا. 

وفاز النادي الأهلي باللقب في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس بعد تغلبه على فريق فيوتشر الذي صعد إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على بيراميدز , ليواجه المارد الأحمر على لقب السوبر لأول مرة في تاريخه . 

جاءت المباراة سريعة وقوية بدأه النادي الأهلي بالضغط المبكر بهدف إحراز هدف يريح الأعصاب وينجح كهربا في إحراز الهدف بعد برأسية من عرضية لعلي معلول , بعد الهدف حاول نادي فيوتشر العودة للقاء ويهدر عبد الكبير الوادي فرصة محققة قبل أن تستقبل شباك فريقه الهدف الثاني من جملة كروية ممتعة اختتمها حسين الشحات بهدف في شباك جنش في الدقيقة 33 من زمن اللقاء. 

استمرت المباراة على وتيرة واحدة في الشوط الثاني وهي سيطرة أهلاوية مع محاولات من فيوتشر واهدر لاعبو الأهلي عديداً من الفرص بعد فاصل من الأداء الاستعراضي , حتى استغل عمر السعيد خطأ فادح من دفاع النادي الأهلي وحارس المرمى مصطفى شوبير ويحرز الهدف الأول لفيوتشر على عكس سير اللقاء في الدقيقة 76 من زمن اللقاء بعدها بست دقائق يحرز البديل محمد محمود هدف التعادل لفيوتشر في وسط حالة من ذهول جميع من في الملعب. 

لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل ويحتكم الفريقان لوقت إضافي لحسم اللقاء ولكن الشوط الأول لم يأتي بجديد ويستمر اللقاء بالتعادل حتى الدقيقة 114 في الشوط الإضافي الثاني ويستغل موديست عرضية علي معلول ليحرز الهدف الثالث للنادي الأهلي في وقت قاتل انهار بعدها فيوتشر تماماً ليحرز كريم فؤاد الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز الأهلي باللقب 14 في تاريخه. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق