"إنفاذ" يسند 172عقاراً للبيع والتصفية عبر 26 مزاداً علنياً

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إنفاذ" يسند 172عقاراً للبيع والتصفية عبر 26 مزاداً علنياً, اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 02:44 مساءً

الرياض – مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 26 مزاداً علنياً، ابتداءً من 1 وحتى الـ 11 من شهر يناير 2024.

 وأوضح المركز أن المزادات تتنوع ما بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 172 عقاراً سكنياً وتجارياً، في 10 مناطق ومدن بالمملكة؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 وأضاف أن المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة, حيث سيقام 4 مزادات في منطقة الرياض لعرض 24 فرصة عقارية متنوعة، و8 مزادات لعرض 53 عقاراً بمنطقة مكة المكرمة، و18 عقاراً بمنطقة الشرقية من خلال 3 مزادات علنية، و22 فرصة عقارية في مزادين بمنطقة القصيم، و20 فرصة عقارية في مزادين بمنطقة حائل، ومزاد في منطقة تبوك يعرض فيه 7 عقارات.

كما سيقام مزاد واحد لعرض 4 عقارات بمنطقة جازان، ومزاد واحد بمنطقة الحدود الشمالية لعرض 6 عقارات، ومزاد واحد بنجران يعرض من خلاله 4 فرص عقارية، ومزاد بمنطقة الجوف يعرض من خلاله 14 فرصة عقارية إضافة لمزادين من المنقولات لبيع عددٍ من الأغنام والإبل, وكذلك محتويات لورشة خياطة.

يشار إلى أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزاً حكومياً مستقلاً، وهو إحدى مبادرات برنامَج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيّاً من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد؛ وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الصقر للتأمين" تتقدم للهيئة بطلب زيادة رأس المال بـ160 مليون ريال

مساهمو "العبداللطيف" يقرون تحويل 241.4 مليون ريال إلى الأرباح المبقاة

مساهمو "دله" يوافقون على شراء 3.83 مليون سهم والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

أخبار ذات صلة

0 تعليق