التخطي إلى المحتوى

تهانينا بمناسبة عاشوراء 1442-2020 .. بوستر عاشوراء على الفيسبوك قبل ساعات قليلة من مهرجان عاشوراء قدمنا ​​2020 تهنئة على فيسبوك وواتس اب لمهرجان عاشوراء ، وتبادل الناس هنا. يوم الشورى ويصوم يوم عاشوراء.

رسائل تهنئة بيوم عاشوراء 1442- 2020

وسنوافيكم بسلسلة من رسائل التهنئة في عاشوراء (1442) ، ويتم تبادل هذه الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة للتعارف مع الأصدقاء والأقارب. في يوم عاشوراء (1442) صدر الخبر في عاشوراء (1442) ، وهو يقترب من يوم عاشوراء (عاشوراء) ، وتحتفل جميع الدول الإسلامية بذكرى عاشوراء عام 1442 ، وهو العاشر من التقويم الهجري. اليوم هو الشهر الأول من السنة الهجرية.

  • أيام صيام الأسورا هي ساعات قليلة فقط … فاصبر واحسب أجر صيام هذا اليوم.
  • المجد لك يارب احترمك ارحمك …
  • صوموا ليوم واحد. يوم أسورا يقترب ، فلا تنسوا صيامه. النبي صلى الله عليه وسلم. قال: صيام أسرا “إني أعول على الله أن ينتهي تلك السنة”.
  • يوم أسورا يقترب ، فلا تنسوا صيامه.

موعد يوم عاشوراء 2020

موعد عاشوراء (عاشوراء 1442) هو اليوم العاشر من محرم من كل عام ، وهذا العام يصادف 29 أغسطس 2020 ، السبت والغد. هذا اليوم مسلم لأن عاشوراء والله تم إنقاذ موسى من يد فرعون في هذا اليوم ، لذلك احتفل المسلمون السنة في كل مكان، يعتقد الشيعة أن هذا يوم حداد لأنه يتزامن مع وفاة النبي محمد وحسين بن علي حفيد الرسول محمد ، أتمنى أن يسلمه الله عليه الصلاة والسلام في معركة كربلاء ، شهد هذا اليوم العديد من الأحداث التاريخية المختلفة.

فضل صيام يوم عاشوراء

يعتقد معظم العلماء أنه إذا كان هناك سبب معين للصيام ، أو أنه عادة ما يتفق مع الصائمين ، مثل يوم واحد من الصيام ويوم واحد من الإفطار ، ويصادف يوم السبت عيد الألفا أو عاشوراء ، أو يجب على المسلمين عدم الإنفاق. عند الصيام ، يُسمح بصيام يوم السبت فقط. هذه الأيام الثلاثة هي يوم عاشوراء واليوم الذي يسبقه ويومه ، لذلك لا يُسمح بالصيام إلا في يوم عاشوراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *