7 مباريات يغيب فيها محمد صلاح عن ليفربول بسبب أمم أفريقيا 2023

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف

كشفت تقارير صحفية عن عدد المباريات التى سيغيب فيها النجم محمد صلاح عن ليفربول الإنجليزي، وواتارو إندو، بسبب مشاركتهما مع منتخبي مصر واليابان فى بطولتي كأس أمم أفريقيا وأمم آسيا 2023. 

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن المصري محمد صلاح والياباني واتارو إندو سيغيبان عن ليفربول فى 7 مباريات، حال المشاركة فى كأس أمم أفريقيا 2023، وكأس أمم آسيا 2023 والوصول للمباراة النهائية بالبطولتين مع منتخبى بلادهما.

 

ومن المقرر أن يخوض الثنائي محمد صلاح وواتارو إندو مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المقرر لها غدًا الاثنين، في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي، قبل السفر للإنضمام إلي معسكري منتخب مصر واليابان إستعدادًا لأمم أفريقيا 2023 وأمم أسيا 2023.  

 

وسينضم النجم المصري محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة الخميس المقبل، استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار بدءًا من 13 يناير حتى 11 فبرير من العام المقبل. 

 

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول سيفتقد محمد صلاح فى 7 مباريات مهمة، على رأسها قمة أرسنال فى دور الـ 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر لها 7 يناير المقبل، في حالة التقدم بأمم أفريقيا مع الفراعنة والوصول للمباراة النهائية، ونفس الأمر فيما يخص النجم واتارو إندو.

 

وإليكم الـ 7 مباريات التي سيغيب فيها محمد صلاح عن ليفربول حال التأهل مع منتخب مصر لنهائي أمم أفريقيا 2023 كالتالي:

 

أرسنال – دور الـ 64 كأس الإتحاد الإنجليزي (7 يناير)

 

فولهام – ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة (10 يناير)

 

بورنموث – الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي (21 يناير)

 

فولهام – إياب نصف نهائي كأس الرابطة (24 يناير)

 

تشيلسي – الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي (31 يناير)

 

أرسنال – الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي (4 فبراير)

 

بيرنلي – الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي (10 فبراير)

 

أكملت الصحيفة، إنه بحال بلوغ محمد صلاح وواتارو إندو المباراة النهائية لأمم أفريقيا وأمم آسيا، سيأمل ليفربول أن يستعيد الثنائي لمباراة برينتفورد يوم 17 فبراير بالجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي، أي بعد شهرين من الآن.

 

وأنهت الصحيفة تقريرها، بأنه في حالة خروج كل من محمد صلاح وواتارو إندو من دور المجموعات بأمم أفريقيا وأمم أسيا، لن يعودان قبل شهر فبراير.

 

وسيقود محمد صلاح منتخب مصر في المجموعة الثانية أمام كل من موزمبيق (14 يناير) وغانا (18 يناير) ودولة الرأس الأخضر (22 يناير)، في دور المجموعات بأمم أفريقيا، وستنطلق الأدوار الإقصائية يوم 2 فبراير وستقام المباراة النهائية يوم 11 من ذات الشهر.

 

فيما سيلعب واتارو إندو مع منتخب اليابان في المجموعة الرابعة بكأس أمم أسيا 2023، مع كل من اليابان (14 يناير)، العراق (19 يناير)، إندونيسيا (24 يناير)، وستنطلق الأدوار الإقصائية للبطولة في 28 يناير، وتلعب المباراة النهائية 10 فبراير.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق