إعلان الشركة السعودية لصناعة الورق عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان الشركة السعودية لصناعة الورق عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة, اليوم الأربعاء 24 يناير 2024 10:37 صباحاً

على المرشح استيفاء شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة الواردة في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة وفقاً لما يلي:

1- استيفاء الشروط العامة لعضوية مجلس الإدارة ومتطلبات الترشح الواردة في معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة للشركة (مرفق).

2- تقديم إخطار من المرشح لإدارة الشركة (مرفق) يشمل تعريفاً بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال الشركة مع ملاحظة أن يرفق مع طلب الترشح صورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية للأفراد وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح.

3- يتعين على المرشح الذي سبق أن شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة بيان الشركات التي تولى أو لا يزال يتولى عضوية مجلس إدارتها مع بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالا شبيهة بأعمال الشركة.

4- إذا كان المرشح قد سبق له عضوية مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق فيجب عليه أن يرفق بإخطار الترشيح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات الآتية:

- عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.

- اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.

- ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

5- تعبئة النماذج الخاصة بالترشح ومن ضمنها نموذج رقم 1 باللغتين العربية والإنجليزية (مرفق) ونموذج الإفصاح رقم 3 الصادر من هيئة السوق المالية (مرفق) والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الإلكتروني ( www.cma.org.sa)

مع العلم بأنه سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط والمتطلبات المذكورة أعلاه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق