وزارة السياحة توقع مذكرة تعاون مع شركة تجمع مطارات الثاني

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة السياحة توقع مذكرة تعاون مع شركة تجمع مطارات الثاني, اليوم الأربعاء 24 يناير 2024 03:37 مساءً

الرياض - مباشر: وقعت وزارة السياحة ممثلة في وكالة الوزارة لتمكين الوجهات السياحية مع شركة تجمع مطارات الثاني مذكرة تعاون، لتمكين الوجهات السياحية، عبر المطارات التابعة للشركة؛ وذلك على هامش ملتقى السياحة السعودي الثاني، الذي يقام خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 24 يناير الجاري، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 ويأتي ذلك في إطار تحقيق أدوار وزارة السياحة التي تضمنتها الاستراتيجية العامة لتنمية السياحة الوطنية، من خلال تنظيم السياحة وتنميتها والعمل على تعزيز دورها، وتحقيق ذلك من خلال تنسيق الجهود مع شركة تجمع مطارات الثاني بما يدعم أهداف الجانبين؛ وفقاً لبيان للوزارة.

 ووقع المذكرة وكيل وزارة السياحة لتمكين الوجهات السياحية محمود عبدالهادي، والرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني علي مسرحي.

وتسعى الوزارة لتعزيز أوجه التعاون المشترك وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030, بجذب الاستثمار السياحي من خلال العمل المشترك على استثمار المواقع العقارية في مطارات شركة تجمع مطارات الثاني، البالغ عددها 22 مطاراً دولياً وسياحياً وداخلياً، بالإضافة لتطوير رحلة الزائر من خلال تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للزوار، والتعاون في مجال التدريب والتطوير؛ بهدف تنمية الكوادر البشرية في القطاع السياحي، وتعزيز التعاون المتبادل بين الطرفين من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للزوار والمسافرين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء السعودي يصدر 17 قراراً تشمل إقرار المقابل المالي لتسجيل العقارات

قرارات تنظيمية جديدة لقطاع توصيل الطلبات بالسعودية

القويز: 170 مليار ريال أصول مدارة بالصناديق العقارية بالربع الثالث من 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق