كلوب يعلن رحيله عن ليفربول نهاية الموسم الجاري "لن أقود في إنجلترا إلا الريدز"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لموقع ناديه: "سأغادر الفريق بنهاية الموسم الجاري، أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذه اللحظة، عندما تسمعونها لأول مرة، لكن من الواضح أنني أستطيع شرحها - أو على الأقل محاولة شرحها".

وأضاف: "أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق، أحب الموظفين، لكن طاقتي تنفد، من الواضح أنني كنت أعلم منذ فترة طويلة أنني سأضطر إلى الإعلان عن ذلك في وقت ما، لكنني بخير تمامًا الآن، ولن أقود أي فريق في إنجلترا إلا الريدز".

وأشار: "أعلم أنني لا أستطيع القيام بهذه المهمة مرارًا وتكرارًا، بعد السنوات التي قضيناها معًا وبعد كل الوقت الذي قضيناه معًا وبعد كل الأشياء التي مررنا بها معًا، زاد الحب والاحترام".

ولفت: "لقد أبلغت النادي بالفعل في نوفمبر، يجب أن أشرح قليلًا أن الوظيفة التي أقوم بها ربما يراها الناس من الخارج، فأنا على خط التماس وفي الدورات التدريبية وأشياء من هذا القبيل، ولكن غالبية الأشياء تحدث حول هذا النوع من الأشياء، هذا يعني أن الموسم يبدأ وأنك تخطط للموسم التالي تقريبًا بالفعل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق