المركز السعودي للأعمال يدعو المستثمرين لإيداع قوائم منشآتهم المالية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المركز السعودي للأعمال يدعو المستثمرين لإيداع قوائم منشآتهم المالية, اليوم الأحد 28 يناير 2024 02:50 مساءً

الرياض - مباشر: أطلق المركز السعودي للأعمال الاقتصادية، بالتزامن مع نهاية عام 2023م حملةً تسويقية؛ بهدف تحفيز المستثمرين وأصحاب الأعمال في المملكة، على المبادرة بإيداع القوائم المالية الخاصة بمنشآتهم الاقتصادية، عبر منصة قوائم -المنصة الحكومية الآمنة لإيداع القوائم المالية-.

 وبحسب بيان المركز، اليوم الأحد، فإنه يتيح لأصحاب الشركات والمؤسسات وممثلي المكاتب المحاسبية المعتمدة، إيداع القوائم المالية عبر نظام موحد، يعزز الدقة ويرفع مستوى الموثوقية، مع الحفاظ على خصوصية بيانات المنشآت.

 ويعمل المركز على رفع جودة القوائم المالية، وتحقيق أعلى فائدة منها؛ للشركات والمؤسسات والبنوك والجهات التمويلية، من خلال فرق متخصصة في مجال المحاسبة، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، مثل: وزارة التجارة، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

 يذكر أن المركز السعودي للأعمال الاقتصادية يعمل على عددٍ من الأدوار المهمة؛ لرفع جودة وسلاسة وكفاءة الخدمات الحكومية الموجهة لقطاع الأعمال، أبرزها اقتراح تطوير السياسات والإجراءات بالتكامل مع الجهات الحكومية المعنية، ومراجعتها وإعادة هندستها لتكون أكثر اختصاراً وأقل تكلفة؛ وذلك مواكبة لأفضل الممارسات العالمية؛ للوصول إلى بيئة أعمال جاذبة تعزز نمو الاقتصاد الوطني.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يعلن إتمام تسعير طرح سندات بقيمة 5 مليارات دولار

ولي العهد يطلق الاستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية لرفع مستوى جودة الحياة

"سار" توقع اتفاقية لإطلاق قطار "حلم الصحراء" الأول من نوعه بالشرق الأوسط

أخبار ذات صلة

0 تعليق