توب 5: ذكرى سليماني واستئناف السعودية للرحلات.. وصورة الممرضة المصرية

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من استئناف السعودية للرحلات الدولية وفتح منافذها للحركة من وإلى المملكة، وتعهد وزير الدفاع الإيراني بالانتقام لقاسم سليماني في الذكرى الأولى لمقتله، وتلميح الحكومة البريطانية إلى قيود أكثر صرامة لمواجهة كورونا، وصولا إلى أعلى الدول العربية \تسجيلا لإصابات ووفيات فيروس كورونا... إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

أثارت صورة ممرضة، تعمل في إحدى وحدات الرعاية الفائقة بمستشفى في دلتا مصر، حالة من التفاعل عبر موقع تويتر، وسط عبارات تضامنية معها والطواقم الطبية العاملة في الخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كورونا.

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الأحد، إن قيود فيروس كورونا في إنجلترا "للأسف على وشك أن تصبح أكثر صرامة"، بينما تكافح البلاد لكبح جماح الزيادة المميتة لعدوى فيروس كورونا.

توعد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي، بالانتقام لمقتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس السابق بالحرس الثوري الإيراني، وذلك مع ذكرى مرور عام على مقتله في 3 يناير/ كانون الثاني 2020، إثر ضربة أمريكية في مطار بغداد، 

في ظل دخولنا إلى العام الجديد، إليك ترتيب الدول العربية الأعلى تسجيلاً للإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

قررت السلطات السعودية استئناف رحلات الطيران الدولية وفتح المنافذ البرية والبحرية للدخول إلى أراضيها، اعتبارا من الساعة 11 صباح الأحد (بالتوقيت المحلي)، مع فرض إجراءات احترازية لمواجهة انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا 

أخبار ذات صلة

0 تعليق