بحضور وزير التجارة والصناعة، وضع حجر الأساس لاول مصنع بالمنطقة الحرة بمحافظة الفيوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحضور وزير التجارة والصناعة، وضع حجر الأساس لاول مصنع بالمنطقة الحرة بمحافظة الفيوم, اليوم الاثنين 29 يناير 2024 02:29 مساءً

قال الدكتور  أحمد الأنصارى محافظ الفيوم إنه سيتم وضع وضع حجر الأساس لمصنع إنتاج الضفائر والأنظمة الكهربائية للسيارات، الحاصل على الرخصة الذهبية، غدا الثلاثاء،  كبداية لإنشاء أول منطقة استثمارية حرة بمحافظة الفيوم، بحضور المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، ورئيس هيئة الاستثمار، والسفير الياباني في مصر.

اجتماعات تمهيدية

وكان محافظ الفيوم، قد عقد اجتماعًا لمتابعة أعمال توصيل المرافق لمشروع إنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات، بحضور مسئولي شركات المرافق "الكهرباء، مياه الشرب والصرف الصحي، الاتصالات، الطرق".

Advertisements

الخدمات المتاحة

استعرض كلًا من مسئولي شركات المرافق جهود توصيل المرافق لقطعة الأرض، وكذا أعمال توصيلات شبكات الخدمات للمصنع، بالإضافة إلى أعمال الري والكهرباء، حيث أكد المحافظ على الانتهاء من توصيل المرافق في المواعيد المقررة، طبقا للجدول الزمني المحدد.

وشدد محافظ الفيوم، على التنسيق مع مسئولي الكهرباء والري لإزالة كافة المعوقات الفنية، وإنهاء كافة الأعمال اللازمة للبدء في الإنشاء، موجهًا بسرعة تحديد المكان المناسب لإقامة الموزع الكهربائي بالتنسيق مع مجلس مدينة الفيوم.

وقدم العضو المنتدب لمصنع إنتاج الصفائر  أن محافظة الفيوم تتمتع بميزة نسبية في مجال صناعات السيارات بما يضمن نجاح المشروع، ويسهم في توظيف العمالة التى تصل إلى 3000 عامل من أبناء المحافظة. 

يذكر أنه قد تم توقيع العقود بين محافظة الفيوم والشركة مالكة المصنع  لإنشاء أول مصنع أجنبي بالكامل علي أرض الفيوم،  في إطار الجهود الحثيثة للدولة للنهوض بكافة الفرص الإستثمارية الواعدة على أرض المحافظة وتوطيد أواصر التعاون الدولي المثمر، وفتح مجالات جديدة للاستثمار ودفع عجلة الإقتصاد، وتوفير فرص عمالة لأبناء المحافظة بالمشروع المزمع إنشاؤه بمنطقة منشاة كمال بطريق أسيوط الغربي، وهو من الصناعات كثيفة العمالة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق