"هيئة المواصفات السعودية": تسجيل أكثر من 6 ملايين منتج عبر منصة "سابر"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"هيئة المواصفات السعودية": تسجيل أكثر من 6 ملايين منتج عبر منصة "سابر", اليوم الاثنين 29 يناير 2024 07:39 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة "المواصفات السعودية"، عن بلوغ عدد المنتجات المسجلة في منصة "سابر" الإلكترونية 6 ملايين منتج، منذ إطلاقها في عام 2020م.

 وأوضحت الهيئة، اليوم الاثنين، أن عدد شهادات المطابقة والإرسالية بلغ أكثر من 3.5 ملايين شهادة، فيما بلغ عدد المستفيدين من المنصة قرابة الـ 80 ألف مستفيد، ودَعمت المنصة تقدُّم مؤشر المطابقة إلى 83.14%؛ كما حصلت على جائزة التميّز التقني على مستوى الشرق الأوسط، إضافة إلى جائزة أفضل نموذج لتحول الأعمال (IDC)، أحد أعرق الجوائز العالمية ومن أكثرها حيادية.

وبيّنت "المواصفات السعودية"، أنّ منصة "سابر"، التي تُعد جزءا من البرنامج السعودي لسلامة المنتجات، تُقدّم تجربة سلسة للموردين والمصنّعين، وتعمل على تحسينات مستمرة طوّرت من سهولة استخدام المنصة، سعيا منها لمواكبة أهداف رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي وتحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية للمواصفات السعودية، وتوظيف التقنية لخدمة الاقتصاد المحلي.

ودَعَت الهيئة أصحاب المنشآت التجارية إلى الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة "سابر" (saber.sa)، والتعرف أكثر على الخدمات الجديدة وتسجيل المنتجات، موضحةً تقديمها لخدمات الدعم على مدار الساعة عبر الاتصال بالهاتف الموحد الخاص بالمنصة (920008673)، أو البريد الإلكتروني ([email protected]).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

يشكلون 78% من القوى العاملة.. السعودية تطلق "استراتيجية التنمية الشبابية"

أمير دولة الكويت يزور السعودية غد الثلاثاء

صادرات الدول العربية من الغاز المسال تتراجع إلى 112.4 مليون طن في 2023

رسميا.. تفاصيل قرار مجلس الوزراء الخاص بعدد أيام عطلة العيدين للموظفين بالسعودية

تفاصيل لائحة التصرف في عقارات الدولة بالسعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق