اتحاد الكرة يفتح الباب أمام رحيل فيتوريا للدورى السعودى

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف

فتح مجلس إدارة اتحاد الكرة ، الباب أمام رحيل روى فيتوريا للدورى السعودى خاصة وأنه تلقى خلال الفترة الأخيرة أكثر من عرض للرحيل لأحد الأندية السعودية.

 

ويرى مسئولو اتحاد الكرة أن حصول فيتوريا على عرض سعودى فى هذا التوقيت للرحيل، بمناسبة الحل السحرى للتخلص من ورطة الشرط الجزائى فى عقده وقيمته 600 ألف دولار، حيث سيتحمل النادى الذى يرغب فى ضم فيتوريا قيمة الشرط الجزائى أو سيكون من السهولة التخلص من المدير الفنى للرحيل وديا عن الفراعنة دون أن يتحمل الطرفان أى شروط جزائية.

 

وسبق وتلقى فيتوريا عروضا سعودية من ناديي النصر واتحاد جدة السعوديين، إلا أنه رفض الأمر مفضلا الاستمرار مع منتخب مصر.

 

وودع منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا، بطولة أمم أفريقيا بعد الخسارة 8 / 7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، فى المباراة التى جرت بينهما فى ثمن النهائى.

 

ويحق لاتحاد الكرة فسخ التعاقد مع فيتوريا خلال فترة لا تزيد على 15 يومًا منذ توديع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا، مقابل سداد شرط جزائي تبلغ قيمته راتب 3 أشهر للمدرب البرتغالي، وبالتالي يحق لفيتوريا حال فسخ التعاقد فى الوقت الحالي بعد خروج مصر من أمم أفريقيا بكوت ديفوار تقاضي ما يقارب 600 ألف دولار.

 

وفى حال عدم فسخ العقد مع الخواجة البرتغالى خلال مدة الـ15 يومًا، وفقًا لما ينص عليه العقد فمن حق فيتوريا الحصول على قيمة عقده كاملة إذا تمت إقالته بعد المدة المقررة.

 

على صعيد متصل، وصلت بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة، صباح أمس الثلاثاء قادمة من أبيدجان عقب الخروج من بطولة أمم أفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو.

 

وصلت بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة، منذ قليل قادمة من أبيدجان عقب الخروج من بطولة أمم أفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق