رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين قيادات بكليات الطب والصيدلة والزراعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين قيادات بكليات الطب والصيدلة والزراعة, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 02:32 مساءً

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ قرارات بتكليف إثنين من القيادات الجامعية بكليتي؛ الطب، والصيدلة؛ بالقيام بأعمال وكالة، ورئاسة قسم.

وتضمنت القرارات؛ تجديد تعيين الدكتور سعد ذكي محمود الأستاذ بقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي بكلية الطب بالجامعة؛ وكيلًا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة؛ وذلك حتى بلوغه السن القانونية للمعاش.

قرارات رئيس جامعة أسيوط 

كما شملت القرارات؛ تجديد قيام الدكتورة سحر بدر حسن خليل الأستاذ المساعد بقسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة؛ بالعمل رئيسًا لمجلس القسم؛ وذلك لمدة عام.

Advertisements

  ووجه الدكتور أحمد المنشاوي، القيادات الجامعية؛ بضرورة مواكبة التطور، والتقدم العلمي، والتكنولوجي في مختلف التخصصات، والتركيز على احتياجات المجتمع، وتعزيز عنصري؛ الابتكار، وريادة الأعمال؛ مع العمل على تحقيق التكامل الفعلي بين عناصر المنظومة التعليمية، والبحثية؛ تعزيزًا لرؤية مصر ٢٠٣٠.

عمادة كلية الزراعة 

كما أصدر رئيس جامعة أسيوط؛ قرارًا بتكليف الدكتور عادل محمد محمود الأستاذ بقسم المحاصيل بكلية الزراعة؛ للقيام بعمل عميد الكلية؛ لحين تعيين عميد لها.

ووجه الدكتور أحمد المنشاوي؛ الدكتور عادل محمد؛ بالنهوض بكافة قطاعات الكلية، وضرورة العمل كفريق واحد، مؤكدًا ضرورة التركيز على أهداف الزراعة المستدامة، والتغيرات المناخية؛ حتى نتمكن من مواكبة العصر، وخدمة أهداف ورؤية مصر ٢٠٣٠.

جدير بالذكر؛ أن الدكتور عادل محمد محمود حاصل على ماجستير في العلوم الزراعية تخصص (محاصيل) من جامعة أسيوط عام ١٩٩٤، والدكتوراه في العلوم الزراعية تخصص محاصيل وتربية المحاصيل ) من الجامعة الزراعية بمدينة بلوفدف ببلغاريا عام ٢٠٠٢؛ وشغل الكثير من المناصب؛ منها وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب، رئاسة قسم المحاصيل بالكلية، مدير لوحدة ضمان الجودة بالكلية، إلى جانب الإشراف على المزرعة الإرشادية بالغريب.

 وحاز الدكتور عادل محمد على عضوية الجمعية المصرية لعلوم المحاصيل، والجمعية  المصرية لتربية النبات، ومشروع إنشاء وحدة  توكيد الجودة والاعتماد بكلية الزراعة- جامعة أسيوط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق