كأس العالم للأندية، زي النهاردة الأهلى يخسر أمام بايرن ميونيخ بنصف النهائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس العالم للأندية، زي النهاردة الأهلى يخسر أمام بايرن ميونيخ بنصف النهائي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:39 صباحاً

 

 

 

كأس العالم للأندية، زى النهارده في الثامن من شهر فبراير من العام 2021 خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

 

وخسر الأهلى أمام بايرن ميونيخ الألماني في تلك المباراة بثنائية نظيفة حملت توقيع ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ السابق وبرشلونة الحالى ليواجه المارد الأحمر فريق بالميراس البرازيلي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ويفوز الفريق الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

Advertisements

 

 

الأهلى يشارك في كأس العالم للأندية 2025

 وضمن النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا عامي 2021 و2023، كما ضمن أيضا فريق الوداد المغربي والهلال السعودي المشاركة في مونديال الأندية 2025.

50 مليون يورو لكل فريق مُشارك

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن المكافآت المالية التي رصدها الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا، للفرق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا.

وأوضح موقع "sempremilan" الإيطالي، اليوم الأحد، أن فيفا رصد جوائز مالية تصل إلى 2.5 مليار يورو للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، سيجري توزيع 2 مليار منها قبل البطولة، على الفرق المشاركة في المونديال.

وأوضح التقرير الإيطالي أن كل نادٍ سيحصل على مكافأة مالية قدرها 50 مليون يورو نظير مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بما فيهم النادي الأهلي.

كما أشار التقرير أن فيفا سيتكفل أيضًا بحجز تذاكر الطيران إلى الولايات المتحدة الأمريكية لجميع الأندية، بالإضافة للإقامة على حسابه، في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

في حين ستكون هناك مكافآت أخرى تعتمد على النتائج وسيحصل الفائز على حوالي 100 مليون يورو.

 

 

فيفا يحتفل بإنجاز الأهلي

احتفى الحساب الرسمي لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا،، بحصول النادي الأهلي المصري على برونزية كأس العالم للأندية 2023، للمرة الرابعة في تاريخه.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023 بـ السعودية، للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه على أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة (4-2) خلال مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعتهما الجمعة الماضي على ملعب الأمير عبد الله ‏الفيصل في جدة.

وكتب الحساب الرسمي لـ الفيفا الخاص بكأس العالم على منصة "إكس" اليوم الأحد: “2006-2020-2021-2023”، الأهلي يواصل التحليق على منصة مونديال الأندية.

ورسخ المارد الأحمر، عقدة تفوقه على الأندية اليابانية، محققا فوزه الثاني، بالانتصار على أوراوا بعد الفوز من قبل على سانفريس هيروشيما (2-1).

وسجل الأهلي في مشاركاته التسع 31 هدفا، كثاني أكثر فريق تسجيلا في تاريخ البطولة بعد ريال مدريد، وسجل أهداف الأحمر، 14 لاعبا، فيما سجل هدفين عكسيين من لاعبي المنافس.

وتعد هذه هي النسخة الأخيرة، التي يقام فيها مونديال الأندية بهذا الشكل قبل أن يقام بشكل موسع في 2025 بمشاركة 32 فريقا من أندية النخبة في العالم.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق