رئيس شعبة الدواجن: انخفاض 10 جنيهات في الكيلو والأسعار مرشحة للزيادة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس شعبة الدواجن: انخفاض 10 جنيهات في الكيلو والأسعار مرشحة للزيادة (فيديو), اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:26 مساءً

أسعار الدواجن، قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية: إن هناك انخفاضا في الأسعار بنحو 10 جنيهات في الكيلو.

 

انخفاض أسعار الدواجن

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة "الحدث اليوم": “سعر كيلو الدواجن انخفض من 94 إلى 84 جنيها بالمزرعة”.

أسعار الأعلاف

ولفت إلى أن ارتفاع سعر طن الأعلاف من 23000 إلى 32000 جنيه وراء ارتفاع أسعار الدواجن الفترة الأخيرة.
 

شرط وحيد لانخفاض أسعار الدواجن بنسبة 70%

وأشار إلى أن بتوفير الدولار بالبنوك الأيام المقبلة تنخفض أسعار الدواجن والسلع الإستراتيجية بنسبة ما بين 60 إلى 70%.
 

Advertisements

ارتفاع أسعار الدواجن في هذه الحالة

وأوضح أنه في حالة ارتفعت أسعار الأعلاف مجددًا من المتوقع زيادة سعر كيلو الدواجن بالمزرعة ليصل إلى 95 جنيها.

أسعار الدواجن والبيض في السوق اليوم الخميس، تباينت  أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الخميس 8 فبراير 2024، وفقًا للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية لخفض الأسعار، فضلًا عن أسعار الدواجن والبيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة. 

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الخميس

وتنشر فيتو  أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس في الأسواق وفقًا للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية لخفض الأسعار، فضلًا عن أسعار الدواجن والبيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة، إلى جانب سعر الدواجن والبيض وفقًا لرصد البوابة الحكومية، في السطور التالية:

a921a0ac72.jpg
أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الخميس، فيتو

أسعار الدواجن الحية والمجمدة  في المزارع والمحال التجارية

أسعار الدواجن الحية والمجمدة  في المزارع والمحال التجارية، مع تطبيق المبادرة الحكومية، اليوم الخميس، بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزارع أي جملة نحو 65 جنيها، وبالمحال التجارية نحو 73 جنيهًا. 

وسجل سعر الدواجن المجمدة في المجازر نحو 100 جنيه، وفي المحال التجارية للمستهلكين بسعر 150 جنيهًا.

أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار

 أما أسعار الدواجن في المزارع التي لم تنضم للمبادرة الحكومية لخفض الأسعار، اليوم الخميس، بلغ سعر الفراخ البيضاء من 87 جنيهًا إلى 88 جنيهًا جنيهًا في المزرعة، فيما يتراوح  سعر الفراخ البيضاء 98 جنيهًا للمستهلك.

بينما تراوح سعر الدواجن الساسو أو البلدي من 107 إلى 108 جنيهات في المزرعة مقابل 118 جنيهًا للمستهلك. 

3bbc745c1d.jpg
أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الخميس، فيتو

أسعار الدواجن اليوم الخميس وفقًا لرصد البوابة الحكومية لأسعار السلع

وعن أسعار الدواجن البيضاء والبلدي في الأسواق للمستهلك، اليوم الخميس، بلغ متوسط سعر كيلو الفراخ البيضاء نحو 98.5 جنيه، وتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء في الأسواق للمستهلك من 74 جنيهًا حتى 120 جنيهًا.

 سعر الدواجن البلدي للمستهلك اليوم الخميس في الأسواق

 وسجل متوسط سعر الدواجن البلدي للمستهلك نحو 120.5 جنيه، وتراوح سعر كيلو الدواجن البلدي من 70 جنيهًا إلى 150 جنيهًا، وذلك وفقًا لرصد بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

b67f1fc6c0.jpg
أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الخميس، فيتو

أسعار البيض في المزارع والمحال التجارية اليوم الخميس مع تطبيق المبادرة الحكومية

 وبلغ سعر كرتونة البيض في المزرعة أي جملة اليوم الخميس نحو 115 جنيهًا، وتصل للمستهلك بسعر 125 جنيهًا كحد أقصى، وذلك ضمن تنفيذ مبادرة خفض أسعار البيض بنسبة 15%.

أسعار البيض في المزارع التي لم تطبق المبادرة اليوم الخميس

وعن  أسعار البيض في المزارع والشركات التي لم تطبق المبادرة الحكومية، اليوم الخميس، تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 148 إلى 149 جنيهًا، سعر كرتونة البيض الأبيض من 146 جنيهًا إلى 147 جنيهًا، سعر كرتونة البيض بلدي ما بين 144 إلى 145 جنيهًا.

أسعار البيض جملة في الشركات اليوم الخميس

وتراوح سعر البيض الأبيض جملة في الشركات اليوم الخميس من 146 جنيهًا إلى 147 جنيهًا للكرتونة، فيما تراوح سعر البيض الأحمر من 148 جنيهًا  إلى 150 جنيهًا للكرتونة.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق