التخطي إلى المحتوى

مصاريف جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد 2021، في هذه الآونة الأخيرة ازداد البحث كثيرا من قبل الطلاب عن تنسيق ومصروفات جامعة حلوان العام الدراسي الجديد، حيث أن جامعة حلوان تقبل الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، من داخل مصر وخارجها، فيريد طلاب كثيرة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة لهذا العام الالتحاق بجامعة حلوان، حيث بواسطة مقالنا هذا سوف نستعرض معكم تنسيق جامعة حلوان ومصروفاتها.

تنسيق جامعة حلوان

قامت وزارة التربية والتعليم بتحديد التنسيق بجامعة حلوان لجميع الأقسام والشعب، للقبول في الجامعة، حيث أنه جاء تنسيق كلية الآداب انتساب بنسبة 67.3٪ بمجموع 276، وقد جاء الحد الأدنى لكلية الحقوق بجامعة حلوان بنسبة مئوية67.6٪ بمجموع 277 درجة. 

مصاريف جامعة حلوان

مصاريف كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي: يتم دراسة هندسة البرمجيات وبرنامج المعلومات الطبية في هذه الكلية، ومصروفاتها 450 جنيها مقابل الساعة المعتمدة.

مصاريف كلية الهندسة بالمطرية: يتم دراسة الهندسة الانشائية و هندسة الطاقة، وتكون بمصروفات 600 جنيها مقابل الساعة المعتمدة.

مصروفات كلية العلوم: مصروفاتها 320 جنيها، ويتم دراسة التكنولوجيا الحيوية الجزيئية البيوتكنولوجي.

مصاريف كلية الهندسة بحلوان: حيث بلغت مصروفاتها 500 جنيه مصري علاوة و 500 يورو لكل فصل الدراسي، مقابل الساعة المعتمدة، ويتم دراسة برامج هندسة القوى، برامج هندسة الاتصالات، برامج الوقاية الكهربائية.

مصروفات كلية العلوم: تبلغ مصروفاتها 320 جنيه مقابل الساعة المعتمدة، ويتم دراسة التكنولوجيا الحيوية الجزيئية البيوتكنولوجي.

مصروفات كلية الاقتصاد المنزلي: ومصروفاتها 375 جنيه، ويتم دراسة برامج التغذية العلاجية فيها.

مصروفات كلية السياحة والفنادق: 

قسم ماكدونالدز: بلغت مصروفاته 1550 جنيه، لعدد الطلاب من 35 الى 40 طالب لكل فصل دراسي، وذلك مقابل الساعة المعتمدة الواحدة، 1400 جنيه الطلاب من 41 إلى 50 طالب، 1300 جنيه العدد الطلاب من 51 الى 60 طالب وذلك مقابل الساعة المعتمد الواحدة.

قسم إدارة تشغيل المطاعم أمريكانا: بلغت 540 جنيه للفصل الدراسي مقابل الساعة المعتمدة.

قسم الدراسات التراثية والمتحفية: ومصروفاته 2250 جنيه للفصل الدراسي الواحد مقابل الساعة المعتمدة.

قسم برجر كينج: مصروفات وبلغت 2750 جنيه الفصل الدراسي الواحد، مقابل الساعة المعتمدة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *