«كاد أن يبلع لسانه».. كواليس صادمة من إصابة إمام عاشور في كوت ديفوار

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أثار إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر، حالة كبيرة من الجدل منذ مشاركته مع "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، وحتى ظهوره بـ "واقي الرأس" في تدريبات "المارد الأحمر" مؤخرا.

وتعرض إمام عاشور للإصابة بارتجاج في المخ، بحسب بيان رسمي صدر من الاتحاد المصري لكرة القدم، غاب بسببه عن المباراة الختامية لفريقه الوطني في البطولة الأفريقية، والتي شهدت الخروج من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

واستفاق عاشور بعد أن تلقى العلاج اللازم من جانب الجهاز الطبي لمنتخب مصر، في مستشفى قريب من معسكر الفريق في بلاد "الأفيال"، قبل أن يستعيد عافيته ويعود للمشاركة في التدريبات من جديد.

كواليس إصابة إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، المقرب من دائرة صنع القرار في الأهلي، عن كواليس إصابة إمام عاشور، ومدى جاهزيته للمشاركة أمام شباب بلوزداد الجزائري، في العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على محطة "أون سبورتس" إن "إمام عاشور سقط بقوة على الأرض وكاد أن يبتلع لسانه، شاهدت مقطع الفيديو وكان صعبا للغاية، لكن شاء القدر أن يتواجد بجواره حمدي فتحي (لاعب منتخب مصر)، الذي تدخله بسرعة لإنقاذه".

وأضاف "فتحي وضع عاشور على جانبه الأيمن سريعا، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ونقلوه مسرعين إلى المستشفى، وبعدها سيطرت حالة من الارتباك على المعسكر، قبل إجراء مناورة بين اللاعبين".

وظهر إمام عاشور بواقي الرأس في تدريبات الأهلي، ضمن تدابير وإجراءات احترازية حتى لا يتعرض لأي ارتطامات في الفترة المقبلة، بعد تلك الإصابة القوية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق