جورجينيو يختار محمد صلاح ضمن أفضل 5 لاعبين فى الدوري الإنجليزي

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أشاد جورجينيو لاعب وسط ارسنال ومنتخب إيطاليا بزميله في الفريق الإنجليزي بوكايو ساكا واصفا إياه بأنه أحد افضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

 

وتحدث جورجينيو لقناة JD Football على اليوتيوب، عن أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي من وجهة نظره مؤكدا ان الثلاثي محمد صلاح وكيفن دي بروين وإيرلينج هالاند من أفضل خمسة لاعبين في مسابقة البريميرليج. 

 

وفضل جورجينيو اختيار بوكايو ساكا وريس جيمس زميلاه في ارسنال، ليكونا باقي الـ 5 لاعبين، مؤكدا انهما أفضل من رودري لاعب وسط مانشستر سيتي.

 

واقترب النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من العودة للمشاركة من جديد مع الريدز بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وشارك  محمد صلاح في تدريبات فريقه ليفربول الجماعية أمس الأول الثلاثاء للمرة الأولي بعد إصابته في أمم أفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية.

 

وظهر المصري محمد صلاح يشارك مع زملائه للمرة الأولى استعدادًا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد غيابه 6 مباريات بسبب الإصابة ومشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق