أول صور لمبيض محارة قتل على يد مسن بسبب حضانة طفلة بالمنيب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول صور لمبيض محارة قتل على يد مسن بسبب حضانة طفلة بالمنيب, اليوم السبت 17 فبراير 2024 10:24 صباحاً

حصلت “فيتو” على أول صور لمبيض محارة، قتل على يد مسن إثر مشاجرة نشبت بين عائلة المتهم وخال المجني عليه، بسبب خلافات على حضانة طفلة نجل المتهم، وفور تدخل المجني عليه سدد المتهم له ضربه على رأسه بواسطة كرسي خشبي، وقع على إثرها المجني عليه غارقا في دمائه.

190dd98430.jpg
40d27563e9.jpg
المجني عليه 

محرر فيتو انتقل إلى جزيرة الذهب بالجيزة لأسرة المجني عليه للوقوف على تفاصيل الواقعة، واستهل والد المجني عليه حديثه قائلًا: البداية كانت حينما انفصل نجل المتهم عن زوجته، إثر خلافات شديدة دارت بينهما تطورت إلى اعتدائه على خال المجني عليه بالضرب والسباب، وحينما علم المجني عليه ذهب لنجدة خاله من بطشهم، وهو ما أثار حفيظة المتهمين ضده وهددوا أسرته بإنهاء حياته.

Advertisements

50a1093d6b.jpg
محرر فيتو مع والد المجني عليه

وأضاف والد المجني عليه: يوم الأحد الماضي في تمام الثامنة مساء، ذهب المتهم إلى منزل خال المجني عليه ليأخذ ابنته عنوة، ما أدى إلى حدوث مشاجرة أخرى بينهم، وفور وصول المجني عليه لمؤازرة خاله مرة أخرى، سدد المتهم ضربة قاتلة للمجني عليه على رأسه، فوقع صريعًا على الأرض، وعقب نقل المجني عليه إلى المستشفى لم يمضي وقت طويل حتى توفي متأثرًا من شدة الضربة.

وتابع بأن المجني عليه يدعى محمد، يبلغ من العمر 29 سنة متزوج ولديه طفلتين.

ومن جانبها قالت والدة المجني عليه، إن والده قام باصطحاب المجني عليه للمستشفى وهو في حالة غيبوبة، وسرعان ما صعدت الروح لبارئها، "كانت جنازتك شبه زفتك يا ضنايا"، هكذا وصفت الأم مشهد جنازة نجلها.

97f14dfa48.jpg

البداية بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة يفيد بمقتل شاب إثر مشاجرة بمنطقة المنيب التابعة لمحافظة الجيزة.

520d0ccd2f.jpg

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وهم طليق ابنة خال المجني عليه ووالده وشقيقه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق