تربية القناة تعقد ورشة حول تشغيل ماكينات الحياكة وتعليمات الأمن الصناعي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تربية القناة تعقد ورشة حول تشغيل ماكينات الحياكة وتعليمات الأمن الصناعي (صور), اليوم السبت 17 فبراير 2024 12:16 مساءً

نظم قسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية بجامعة قناة السويس، ورشة عمل بعنوان" تطبيق تعليمات السلامة والأمن الصناعي وتشغيل ماكينات الحياكة الصناعية " لطلاب المستوى الأول بالقسم، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بإشراف عام من الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

المشرفون على الورشة 

و تأتي الورشة بإشراف الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية، والدكتورة نهى العاصي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. 

Advertisements

4f959dac04.jpg
جانب من الورشة، فيتو 
6b76a891ce.jpg
جانب من الورشة، فيتو 

المستهدف من الورشة 

ومن جانبه أكد الدكتور مدحت صالح أن الورشة تهدف إلى تدريب الطلاب على استخدام ماكينات الحياكة الصناعية، والتدريب على تنفيذ عمليات الحياكة المختلفة.  

و أضافت الدكتورة نهى العاصي أن التدريب بالورشة قام به الخبير الفني المهندس محمد الريس المتخصص في صيانة وتشغيل الآلات الصناعية. 

c853727125.jpg
جانب من الورشة، فيتو 
31aa137d06.jpg
جانب من الورشة، فيتو 

الهدف من الورشة 

كما تهدف الورشة إلى تعريف الطلاب وتدريبهم على تطبيق تعليمات السلامة والأمن الصناعي، أثناء تشغيل ماكينات الحياكة الصناعية؛ حرصا على سلامة الطلاب، وتجنبا لحدوث تلفيات للماكينات نتيجة التشغيل الخاطئ، مما يساهم في تقليل أعطالها وتوفير النفقات وإطالة عمرها الافتراضي وتحقيق الاستدامة. 

3bf0ef073b.jpg
جانب من الورشة، فيتو 
00d7d75b3e.jpg
جانب من الورشة، فيتو 

وأوضحت الدكتورة سها الصفتي رئيس قسم الاقتصاد المنزلي أن مثل هذه التدريبات العملية تساهم في صقل خبرات الطلاب الأكاديمية والفنية، وتنعكس على أدائهم وتقدمهم الدراسي، وتطور من مهاراتهم وتمكنهم من التفاعل الجيد، والاندماج بالبيئة التعليمية. 

a133b9d39b.jpg
جانب من الورشة، فيتو 

و تم تنفيذ الورشة تحت الإشراف التنفيذي للدكتورة  آمال النجار المدرس بقسم الاقتصاد المنزلي، والتي أشارت إلى أن موضوع الورشة يرتبط بمقرر تقنيات الحياكة 2، لطلاب المستوى الأول.

وتأتي الورشة في إطار  توجه الدولة نحو الارتقاء بجودة وكفاءة التعليم الفني والنوعي، وتأكيدا  لتوصيات ملتقى الصناعة الأول، والذى أقيم بجامعة قناة السويس وشملت توصياته.. ضرورة التضافر بين الخبرات الفنية والخبرات الأكاديمية؛  بهدف إعداد خريج متميز قادر على الإبداع والابتكار.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق