خبير في مكافحة الجرائم الإلكترونية يكشف طرق اختراق المحمول (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير في مكافحة الجرائم الإلكترونية يكشف طرق اختراق المحمول (فيديو), اليوم السبت 17 فبراير 2024 03:27 مساءً

قال الدكتور محمد حمزة، المحاضر في مكافحة جرائم المعلومات والأمن، إن العديد من الهواتف تتعرض إلى الاختراق  للاستيلاء على البيانات.

وأوضح الدكتور محمد حمزة، خلال مداخلة هاتفية بفضائية “الأولى المصرية”، أن التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهاتف المحمول بدون معرفة مدى الأمان بها تساعد بشكل كبير في عملية الاختراق، لافتآ إلى أن الاختراق يأتي عن طريق لينكات مجهولة المصدر،  قد تحتوي على لينك خفي بمجرد فتحها يستطيع المخترق الوصول لكافة البيانات والمعلومات الموجودة على هاتف الشخص.

Advertisements

 

وتابع الدكتور محمد حمزة، خلال مداخلة هاتفية بفضائية “الأولى المصرية”، أن  ظاهرة الاختراق متداولة ومنتشرة بشكل كبير، مشيرا إلى تنظيم العديد من المحاضرات لمواجهة الاختراق الالكتروني. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق