جور فيربينسكي يعود للسينما بفيلم GOOD LUCK, HAVE FUN, DON'T DIE

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جور فيربينسكي يعود للسينما بفيلم GOOD LUCK, HAVE FUN, DON'T DIE, اليوم السبت 17 فبراير 2024 09:27 مساءً

أعلن رسميا، عن تفاصيل الفيلم الجديد، للمخرج الشهير، جور فيربينسكي، الذي يعود من خلاله إلى السينما، بعد غياب أكثر من 8 سنوات.

تفاصيل مشروع المخرج جور فيربينسكي

وأوضح المخرج جور فيربينسكي، في تصريحات صحفية أن فيلمه الجديد سيحمل عنوان  GOOD LUCK, HAVE FUN, DON'T DIE، مشيرا إلي انه نجح في جمع طاقم عمل قوي لفيلم عودته.

وذكر  فيربينسكي، أن فيلم عنوان  GOOD LUCK, HAVE FUN, DON'T DIE، سيكون من بطولة سام روكويل، وهيلي لو ريتشاردسون، ومايكل بينيا، وزازي بيتز، وجونو تيمبل.

Advertisements

تفاصيل فيلم GOOD LUCK, HAVE FUN, DON'T DIE،

وتدور أحداث فيلم   GOOD LUCK, HAVE FUN, DON'T DIE، حول "رجل من المستقبل" يدعي (روكويل)، يصل إلى مطعم في لوس أنجلوس، حيث يتعين عليه تجنيد مجموعة محددة من الزبائن الساخطين، (ريتشاردسون، بينيا، بيتز، تيمبل)، للانضمام إليه في مهمة مدتها ليلة واحدة، لإنقاذ العالم من التهديد النهائي المتمثل في الذكاء الاصطناعي المارق.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق