تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) عن فوزها بالمركز الأول في التميز في المحتوى المحلي للمنشآت الكبيرة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) عن فوزها بالمركز الأول في التميز في المحتوى المحلي للمنشآت الكبيرة, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 08:42 صباحاً

18 فبراير 2024 07:58 ص

فيبكو 2180 26.27% 54.80 11.40
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) عن فوزها بالمركز الأول ضمن محور القطاع الخاص وحصولها على جائزة التميز في المحتوى المحلي للمنشآت الكبيرة في قطاع الصناعة والتعدين من هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.

وحيث يركز المحتوى المحلي على رفع وتعظيم القوة الشرائية الوطنية الهادفة لبناء اقتصاد قوي ومستدام، وانطلاقاً من حرص فيبكو الدائم على القيام بدورها نحو المجتمع وإسهامها في تحقيق مستهدفات القيادة الرشيدة برفع نسبة المحتوى المحلي في الاقتصاد الوطني وبما أن معيار المحتوى المحلي يعد أحد أبرز المعايير التي ينظر إليها في تقييم الشركات، فقد وضعت فيبكو خطة استراتيجية وسخرت لها كافة الإمكانيات المتاحة لرفع نسبة المحتوى المحلي لديها.

كذلك فإن حصول فيبكو على نسبة محتوى محلي عالية مقارنة بالشركات العاملة في قطاع الصناعة والتعدين سوف يلقي بظلاله بشكل كبير على دعم عملاء الشركة ورفع القيمة المضافة لهم بما يمكنهم من الاستفادة في رفع نسبة المحتوى المحلي لديهم ومنح الأفضلية السعرية في المنافسات الحكومية وغيرها من المزايا.

وقد وقع الاختيار على فيبكو من بين منافسيها من المنشآت الكبيرة في قطاع الصناعة والتعدين لتتويجها بالمركز الأول وحصولها على جائزة التميز من هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بعد اجتياز كافة منهجيات التقييم والتأهيل التي وضعها خبراء مختصين ومحكمين مستقلين.

وقد تسلم الجائزة الأستاذ/ عبدالله بن محمد الحربي الرئيس التنفيذي للشركة من قبل معالي الأستاذ/ بندر بن ابراهيم الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية ورئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، وسعادة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله السماري الرئيس التنفيذي للهيئة، وذلك ضمن فعاليات حفل جائزة المحتوى المحلي المقام مساء يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024م.

وسوف تواصل فيبكو تنفيذ ودعم الآليات التي ترفع من نسبة المحتوى المحلي، وبذل جهوداً مضاعفة حتى تكون هذه الجائزة بمثابة استحقاق تسعى فيبكو للحصول عليه سنوياً.

هذا والله الموفق،،

أخبار ذات صلة

0 تعليق