تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توقيع الشركة المتقدمة للبولي أوليفينات عقود الهندسة والمشتريات والبناء لغرض إنشاء مصنع لإنتاج الإيزوبروبانول في مدينة الجبيل الصناعية بالمملكة العربية السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توقيع الشركة المتقدمة للبولي أوليفينات عقود الهندسة والمشتريات والبناء لغرض إنشاء مصنع لإنتاج الإيزوبروبانول في مدينة الجبيل الصناعية بالمملكة العربية السعودية, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 09:37 صباحاً

18 فبراير 2024 08:07 ص

المتقدمة 2330 4.28% 39.00 1.60
بند توضيح
مقدمة يسر الشركة المتقدمة للبتروكيماويات (المتقدمة) أن تعلن عن قيام الشركة المتقدمة للبولي أوليفينات للصناعة، وهي شركة تابعة للمتقدمة، بتوقيع عقود الهندسة والمشتريات والبناء مع شركة إس جي سي -إي تي إي سي- المحدودة وشركة إس جي سي العربية المحدودة لبناء مصنع الإيزوبروبانول مصنع بطاقة 70.000 طن سنويا.
تاريخ اعلان الترسية 1445-08-07 الموافق 2024-02-17
موضوع العقد توقيع الشركة المتقدمة للبولي أوليفينات للصناعة عقود الهندسة والمشتريات والبناء مع شركة إس جي سي -إي تي إي سي- المحدودة وشركة إس جي سي العربية المحدودة لغرض إنشاء مصنع لإنتاج الإيزوبروبانول في مدينة الجبيل الصناعية بالمملكة العربية السعودية
الجهة التي تم توقيع العقد معها شركة إس جي سي -إي تي إي سي- المحدودة وشركة إس جي سي العربية المحدودة
تاريخ توقيع العقد 1445-08-07 الموافق 2024-02-17
قيمة العقد مجموع قيمة العقود 191,255,000 مليون دولار أمريكي.
تفاصيل العقد عقود الهندسة والمشتريات والبناء لغرض إنشاء مصنع الإيزوبروبانول لإنتاج (70,000) طن في السنة مع جميع المرافق المطلوبة باستخدام التقنية المقدمة من تيسن كروب اودى للخدمات الهندسية جي إم بي إتش.
مدة العقد تبدأ من تاريخ الإشعار بالبدء وفقاً لشروط العقود ولمدة 32 شهراً.
الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها من المتوقع أن يكون التأثير المالي بعد بدء العمليات التجارية المتوقعة بحلول الربع الرابع من عام 2026م.
أطراف ذات علاقة لا يوجد
معلومات اضافية جدير بالإشارة إلى أن إنتاج الإيزوبروبانول جزء من استراتيجية الصناعات التحويلية بالمملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. ويتم استخدام الإيزوبروبانول في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل المذيبات الصناعية والتطبيقات الطبية والتجميلية وصناعة الإلكترونيات وغيرها من التطبيقات التحويلية الأخرى.

يعد هذا المصنع الأول من نوعه والمتخصص في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط لإنتاج مادة الإيزوبروبانول بطاقة إنتاجية سنوية تصل إلى 70 ألف طن، مما يمثل خطوة رئيسية نحو تحقيق تنويع المنتجات للشركة المتقدمة بشكل خاص، وتعزيز تنوع المواد الكيميائية المتخصصة في قطاع صناعة البتروكيماويات في المملكة بشكل عام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق