التخطي إلى المحتوى

تسجيل دخول على منصة درسك التعليمية الاردنية 2021 exams.darsak.gov.jo،قررت وزارة التعليم الأردنية منصة تعليمية لامتحان الأردن النهائي 2020، حيث حددت موعد لتقييم لطلبة المرحلة الابتدائية، على أن يبدأ التاريخ من الصف الرابع حتى الصف الثاني عشر التجريبي والمقرر عقده في الثامن عشر من شهر أبريل وسيجرى الاختبار يوم السبت، ويستمر اختبار التقييم حتى اليوم الثاني من شهر أبريل، على أن يتم الاختبار من خلال منصة المناهج التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم الأردنية لإكمال العملية التعليمية عن بعد وشرح منهج التعليم للطلاب.

منصة درسك الإلكترونية بالأردن 2020

تمكنهم من فهمه بطريقة بسيطة وسهلة الفهم للحد من انتشاركوفيد 19 الذي تجاوز عدد الإصابات بأكثر من 2 مليون شخص على مستوى العالم، وتجاوز عدد الوفيات 1.3 مليون على مستوى العالم وذلك في إطار جهود حكومة السعودية لحماية أرواح مواطني المملكة الأردنية الهاشمية والحد من انتشار مرض كوفيد 19 في المملكة الأردنية.

منصة درسك الإختبارات النهائية في الأردن

أجرت منصة دراساك التعليمية التي أطلقتها المملكة الأردنية الهاشمية أول تقييم تعليمي للمدارس عن بعد لتنفيذ العملية التعليمية عن بُعد وفقًا لجدول التقييم المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم، سيتم إجراء أول تقييم إلكتروني شامل للطلاب من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

رابط تسجيل دخول منصة درسك جو darsak

يجب على الطلبة اتباع جميع الخطوات الحالية من أجل الوصول إلى منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت خلال الوقت الذي يخضعون فيه للعديد من الاختبارات في الأردن.

  • قم بتسجيل الدخول عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود على منصة التدريس الخاصة بالدورة من خلال الرابط التالي https://darsak.gov.jo/auth/login
  • انقر فوق الخيار الانتقال إلى قسم الاختبار.
  •  يجب على كل من الأولاد والبنات ان يضعوا رقم تعريف وطني لكل طالب.
  •  يقوم الطالب بإدخال تاريخ الميلاد يوم – شهر – سنة .
  •  بعد ذلك، انقر للدخول إلى الامتحان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *