التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة والشتي من المباريات المهمة لكل من الفريقين، وكلا الفريقين من الفرق العالمية والتي تمتلك جمهور كبير، حيث يلتقي الفريقين وهما في حالة ليست على ما يرام نظرا لغيابهم عن الانتصارات المتتالية في الفترة السابقة، وهذا يؤثر على الحالة النفسية لدى اللاعبين، وينتظر كلا الفريقين تحقيق الفوز لتحسين وضعه في الدوري.

موعد مباراة برشلونة والشتي

  • نادي برشلونة لم يحقق انتصارات كثيرة في الدوري الأسباني ولكن تعادل أربع مباريات وخسر في أربع مباريات، وكذلك لم يستطيع تحقيق الفوز في المباراة النهائية في الكأس وحصد كأس السوبر نادي أتليتك بابلو على حساب نادي برشلونة، وكل هذه الأحداث تؤثر في أداء اللاعبين وفي طموحهم للفوز بالمباراة. 
  • نادي الشتي لم يكن أيضًا بحالة جيدة حيث يأخذ الترتيب الأخير في مسابقة الدوري الأسباني وهو الثامن عشر بعدد نقاط سبعة عشر نقطة فقط لا غير، لذا يحول جاهدا لتحقيق نتيجة إيجابية وتجنب الخسارة حتى يحسن من ترتيبه بين الفرق في مسابقة الدوري أو تحقيق التعادل في أصعب الظروف. 
  • هذه الظروف العصيبة لكلا الفريقين تجعلهم يلعبون في حماس وتنافس شديد للحصول على الثلاثة نقاط المهمة في تغير وضع الفريقين بين الفرق المتقدمة. 
  • سوف تقام المباراة بين فريق برشلونة والشتي يوم الأحد الموافق ٢٤ من شهر يناير ٢٠٢١ في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بالتوقيت الخاص بمصر. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والشتي 

قنوات بي إن سبورت HD 3 سوف تقوم بإذاعة المباراة المباشرة على الشاشات التليفزيونية في جميع أنحاء العالم، حيث تقام المباراة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في الدوري الأسباني في ترتيب الأسبوع ال٢٠ في المنافسة، حيث أن قنوات بي إن سبورت الرياضية من أكثر القنوات التي تعرض جميع مباريات الدوري الأسباني والإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *