التخطي إلى المحتوى

إليكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2021 من المصرية للاتصالات من خلال موقعها الإلكتروني، تقدم المصرية للاتصالات العديد من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من خلال موقعها الإلكتروني ، ومنها خدمات الاستعلام عن الفواتير ربع السنوية لمستخدمي الهاتف الثابت ، ويمكن للعملاء التحقق من فواتيرهم اعتبارًا من 15 يناير ودفع الفواتير بالطريقة التالية: توفرها الشركة للعملاء.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2021

بدأ المواطنون يسألون عن كيفية فهم قيمة فواتير الهاتف الأرضي في يناير 2021 ، والدفع إلكترونيًا في المنزل مباشرةً من خلال موقع الشركة الإلكتروني ، بدلاً من الذهاب إلى الجهات الحكومية في مواجهة وباء كوفيد -19 ، لأنه يعتمد على فاتورة عام 2021 يمكن لجميع أفراد الأسرة الوصول إلى خدمات الإنترنت العائلية في عام 2015.

  • الوصول الي موقع الشركة المصرية من هنا.
  • أدخل رقم الهاتف الأخير.
  • ثم اختر خدمة سداد فاتورة الخط الأرضي.
  • أدخل بعض بيانات العميل ، مثل رقم الخط الأرضي ، ورمز المنطقة.
  • ثم اضغط على زر إظهار الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي

كما يمكن للمستخدمين الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي التي يتم سدادها نقدًا والخدمات الفورية المتاحة لجميع شركات الاتصالات ، ويمكنهم الدفع عن طريق الدفع مباشرة لأقرب بورصة ، ويجب على المستخدمين الدفع قبل نهاية الفترة المخصصة ؛ بهذه الطريقة ، لن يصبح الخط مجرد خط استقبال ثم يفصله بشكل دائم.

كان خط الربط بين العاصمة والإسكندرية هو التلغراف حتى تم إنشاء الشركة عام 1881. وكان هذا أول خط هاتف ثابت يربط المدينتين ، ثم تم توسيعه لربط المحافظات الأخرى في عام 1883 ، وبعد ذلك تم توسيع خط الهاتف إلى بورسعيد والإسماعيلية والسويس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *