التخطي إلى المحتوى

تم إطلاق قناة زي ألوان في عام 2012، ومقر إدارة القناة في الإمارات العربية المتحدة ، تبث القناة العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية الشيقة ، سواء كانت مدبلجة أو مترجمة إلى اللغة العربية ، قناة Zee هي واحدة من أعلى القنوات التلفزيونية في الهند.

قناة زي ألوان

تعتبر ترددات القنوات الهندية التي تعرض الأفلام والمسلسلات الهندية الشهيرة ، بما في ذلك ترددات قناة ستار بلس الخاصة بالنجوم الهنود ، وترددات القنوات التلفزيونية الملونة ، وترددات راديو ستار فيجاي ، وكردسات. تردد قناة كوردسات الفضائية ، تردد قناة ستار بلس ، حكاية هندي الهندية ، تردد قناة سحر هندي ، تردد قناة شاروخان  ، تردد B4U الهند على النايل سات ، تردد السينما على النايل سات ، B4UUTV العربية على النايل سات ، قناة كولور تي في ، نايل سات.

تردد قناة زي ألوان

إليك عزيزي القارئ تردد قناة زي ألوان الحديث لمتابعة كل ما هو حديث من مسلسلات، وأفلام، وكل ما ينبغي عليك القيام به هو تثبيت بيانات التردد التي سوف نذكرها لك فيما يأتي على جهاز التلفاز الخاص بك، والاستمتاع بمشاهدة محتوياتها بجودة فائقة وصوت نقي وبدون تشويش على مدار اليوم، وبشكل مجاني تمامًا، وجاء التردد على النحو الآتي:-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *