التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن صلاحية الاقامة للوافدين،حيث يعد أمرًا سهلًا جدًا يمكن عمله من خلال ضغطة واحدة عبر منصة ابشر فهي منصة إلكترونية سعودية تقدم العديد من الخدمات وتتيح الكثير من المزايا للمواطنين والوافدين من خارج المملكة، حيث يتمكن صاحب العمل أو الوافد  من الأستعلام عن الخدمات التي يحتاج إليها وهو داخل مسكنه أو عمله دون الحاجة إلى الخروج من المنزل وتجنب التجمعات خاصةً أن المملكة يوجد بها ملايين الوافدين.

خدمات تقدمها منصة أبشر الإلكترونية

نظراً لظروف العدوى الموجودة في العالم أجمع قد يمتنع بعض الأشخاص الوافدين من الخروج من منازلهم والذهاب إلى الجهات المسئوله لتجديد أوراقهم الخاصة بالإقامة وغيرها، وذلك قد يعرضهم إلى المسائله القانونية وتغريمهم بمبلغ مالى أو الترحيل الفوري خارج البلاد.

 صممت منصة ابشر لتوفير الجهد والوقت والحفاظ على السلامه الصحية من التجمعات، كما انها تساعد صاحب العمل أيضًا لكي يتعرف على صلاحية إقامة الأشخاص الذين يعملون لديه والغرامات والمخالفات إن وجدت والكثير من الخدمات الأخرى بخطوات بسيطة، فيمكنك من خلالها الاستعلام عن مدة صلاحية الإقامة أو تجديدها، ويمكنك أيضًا دفع الرسوم المطلوبة لذلك إلكترونياً كل هذه الخدمات يمكنك فعلها فقط برقم الهوية.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة للوافدين 1442

تتمتع منصة ابشر بالسهولة واليسر في  طريقة التعامل فإذا أردت الإستعلام أو تجديد الإقامة بإستخدام رقم الهوية ما عليك سوى اتباع تلك الخطوات:

  • تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال الرابط هنا المخصص لذلك.
  • نضغط على إيقونة الخدمات الإلكترونية للأفراد.
  • الخطوة السابقة تقوم بإظهار قائمة بها عدة أختيارات نقوم بالضغط على الاختيار المطلوب.
  • علينا كتابة رقم الهوية ورقم إقامة الوافد داخل الأماكن المخصصة لذلك.
  • عند التأكد من  تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح نضغط بحث وسوف تظهر لنا البيانات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *