التخطي إلى المحتوى

شروط الاشتراك في منتج آهل من بنك التنمية الاجتماعية والتي نقدمها لكافة متابعينا الكرام عبر موقعكم ” المساء الاخباري”  حيث ييقدم آهل من خلال بنك التنممية الاجتماعية كافة الشروط الخاصة بالاشتراك في منتج آهل ،وقد كشف بنك التنمية الاجتماعية عن تقديم قروض جديدة للأسر السعودية لدعمها في مواجهة المستجدات التي فرضتها مكافحة وباء كورونا، وقال بنك التنمية الاجتماعية ، إن المنتج الجديد ظهر باسم قروض الأسر المعيشية للأسر السعودية

مزايا قرض آهل

وقام بنك التنمية الاجتماعية بإعلان ، مساء السبت ، أنه سيوفر للمواطنين تمويلًا مناسبًا من خلال منتجات مؤهلة. تلبية الاحتياجات الأسرية العاجلة، ما يميز تمويل الأسرة أنه يصل إلى 60 ألف ريال بدون دفع أي رسوم أو فوائد ، ومدة التمويل تصل إلى 5 سنوات.

شروط الحصول على قرض آهل

وضع البنك شروطًا عديدة للحصول على قرض الأسرة ، منها أن يكون المستفيد سعودي الجنسية. يُمنح القرض للمواطنين والمواطنات الذين عملوا في الحكومة أو القطاع الخاص ، وقد حصل هؤلاء المواطنون سابقًا على منتجات منزلية ، مثل قروض الأسرة أو قروض إعادة الإعمار أو غيرها من القروض المخصصة للاستخدام المنزلي.

طريقة الحصول على قرض آهل

يمكنك الحصول على قرض عائلي عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية ، وملء استمارة طلب القرض ، وتعبئة البيانات المطلوبة وإرفاق المستندات التي تفيد بصحة البيانات تبدأ القيمة المالية لتمويل المنتج المؤهل من حوالي 18 ألف ريال وأعلى 60 ألف ريال ، كما يشير إلى أن فترة سداد القرض تصل إلى 5 سنوات ، ولكن لم يتم سداد أي مصاريف إضافية تتعلق بالفوائد والمصاريف وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *