التخطي إلى المحتوى

التقديم علي وظائف الاوقاف ،قامت وزاره الاوقاف بالإعلان عن انه يوم 31 من شهر يناير لعام 2023 الموافق يوم الثلاثاء سوف يتم انطلاق مسابقه العمال والائمه حيث يتم التقدم لها بشكل الكتروني من خلال بوابه الوظائف الحكومية وسوف نتعرف الان على رابط التقديم على جميع الوظائف بالإضافة على شروط التقديم والاوراق المطلوبة من خلال هذه البقالة. 

شروط التقديم والاوراق المطلوبة

يجب العلم عن كيفية التقدم لمسابقة خطيب ومدرس وامام تعاقد يتم الاعلان عنها من خلال وزاره الاوقاف بالإضافة الى المجموعة الوصفية الخاصة بها هي وظائف التخصصية والجهة التابعة لها هي وزاره الاوقاف ويختص العامل بهذه الوظيفة بإقامه الشعائر الدينية وامامه المصلين والقاء الدروس والخطب والقوافل وذلك من اجل تنفيذ خطه الوزارة اللازمة الخاصة بنشر الدعوة الإسلامية.

كما انه يوجد مهارات اساسيه يجب الالتزام بها حيث يجب ان يتم الاشراف على ملحقات المسجد ومعرفه جميع العابدين بالمسجد ومتابعه قيامهم بجميع المهام الموكلة اليهم بالإضافة الى انه يجب الالتزام بأخلاقيات العمل والسلوك القويم ويجب ان لا يزيد عمر متقدم عن 30 عام وان يكون لديهم مؤهل عالي ازهري والا يقل التقدير التراكمي الخاص به عن جيد.

يجب ان يتم ارفاق الصورة الشخصية والرقم القومي وجه اول ويكون ثاني والرقم الثاني ويكون وجه ثاني ساري والمؤهل الدراسي والمؤهل الاعلى وايصال الايداع البنكي والموقف من الخدمة العسكرية وبطاقه الخدمات المتكاملة او شهاده التأهيل وذلك في حاله الإعاقة بالإضافة الى صحيفه الحالة الجنائية وتكون ساريه وموجهه للجهاز المركزي للإدارة والتنظيم او وزاره الاوقاف.

ما الوظيفة الاخرى فانه قد تم الاعلان عنها في يوم 31 من شهر يناير لعام 2023 ونهاية الاعلان سوف تكون في الرابع من شهر مارس والعدد المطلوب هو 1000 شخص وسوف يتم التقديم الى هذه الوظائف بشكل الكتروني من خلال ملئ الاستمارة الإلكترونية اعتبارا من يوم الثامن عشر من شهر فبراير وحتى الرابع من شهر مارس.

كما انه يجب الاحتفاظ برقم التسجيل بعد العمل على اتمام العملية كما ان الجهة الطالبة لهذه الوظائف هي وزاره الاوقاف والمجموعة الوظيفية هي الوظائف الحرفية وخدمه معاونه.

رابط التقديم على وظائف الاوقاف

  • من اجل التقديم على مسابقه خطيب ومدرس وامام تعاقد يمكن الضغط على الرابط التالي