ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي في عيد ميلاده، والفنان يرد بـ عبارة رومانسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي في عيد ميلاده، والفنان يرد بـ عبارة رومانسية, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 01:29 صباحاً

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاده حيث نشرت صور تجمعهما وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة‏ في صحة وسعادة يا عوضيكوااا"

ورد عليها أحمد العوضي قائلًا: "وأنتِ طيبة يا قلبي".

 

أحمد العوضي

وكشف الفنان أحمد العوضي أثناء استضافته ببرنامج حبر سري عن انفصاله فنيًّا عن ياسمين عبد العزيز.

 

وتابع: "قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيًّا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال وإن شاء الله كل واحد هيقدم مسلسل لوحده في رمضان الجاي".

Advertisements

9f9140353d.jpg
2a5835b957.jpg

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز، تأكد غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الماراثون الرمضاني 2024،  بعد أربعة مواسم من الظهور المتتالي، وكان آخرها مسلسل ضرب نار برفقة زوجها  أحمد العوضي  وماجد المصري  وسهير المرشدي في رمضان 2023، ودار حول ظاهرة الثأر في الصعيد.

وعلمت “فيتو" أن ياسمين عبد العزيز تجهز لفيلم سينمائي جديد تعود به إلى السينما بعد غياب منذ عام 2018، وهو ما جعلها ترجيء مشروعها الرمضاني.

وبحسب مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز فإن الفيلم الجديد كوميدي وينضم إلى سلسلة الأفلام الكوميدية التي قامت ببطولتها في السنوات الأخيرة، وكان آخرها: “أبلة طم طم” برفقة بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد محمود وإيمن وتار وإخراج علي إدريس.

وفي وقت سابق كشف الفنان أحمد العوضي أثناء استضافته ببرنامج حبر سري عن انفصاله فنيًّا عن زوجته ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي خلال البرنامج الذي تقدمه أسما إبراهيم: "قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيًّا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق