جوري بكر أكثر النجمات بحثًا على جوجل لعام 2023

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوري بكر أكثر النجمات بحثًا على جوجل لعام 2023, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 10:30 مساءً

احتلت جوري بكر قائمة أعلى النجمات العربيات بحثًا عبر محرك البحث جوجل في مصر ومختلف الدول العربية خلال عام 2023، وذلك بفضل نجاح دورها “وداد” الذي قدمته بمسلسل “جعفر العمدة” الذي تم عرضه بموسم رمضان الماضي رفقة عدة نجوم كـ محمد رمضان ومى كساب وهالة فاخر..

6bccdfc22b.jpg

جوري بكر

كما تصدرت التريند عدة مرات خلال عام 2023، عقب انتشار أنباء عن طلاقها والتي خرجت ونفتها على الفور، وأيضًا كانت لصور وضع رضيعها الأول مردود جماهيري كبير داخل الشارع العربي.

Advertisements

fa57d67e33.jpg

معلومات عن جوري بكر

يشار إلى أن جوري بكر من مواليد الأسكندرية  وأقيمت في دبي لمدة 5 سنوات بعدما انهت دراستها بكلية الإعلام كما أنها  عملت في إحدى شركات الدعاية والإعلان، وعملت كمذيعة في أحد القنوات الخليجية الكبرى.

 

إلى أن اقتحمت جوري بك الوسط الفني في عام 2020 من خلال مشاركتها في مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان وحققت نجاحا كبيرا علي الشاشة ولفتت أنظار الجمهور بشكل كبير، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرزها “لؤلؤ” رفقة الفنانة مى عمر، ومسلسل  “لحم غزال”  رفقة النجمة غادة عبد الرازق وغيرهم.

28e2e04ece.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق