التخطي إلى المحتوى

لازالت محاولات البحث عن نتيجة التحويل بين المدارس للعام الدراسي الجديد  2020-2021 مستمرة من قبل أولياء الأمور، فقد تم الانتهاء من التسجيل بشكل رسمي الأسبوع الماضي، وسيتم عرض هذه النتيجة من خلال موقع البوابة التعليمية الخاصة لمحافظة الجيزة، فبعد الحصول على نتيجة التحويل والموافق عليها، نجد أن ولي الأمر يبدأ في سحب كافة الأوراق الخاصة بالطالب من مدرسته القديمة، وتقديمها لمدرسته الجديدة التي قام بالتحويل إليها، وبدء الاستعداد للدراسة بها.

التحويل بين المدارس 2020 

نجد أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن عملية تقديم طلبات التحويل من مدرسة إلى أخرى تتم عن طريق الإنترنت من خلال موقع إلكتروني أعدته وزارة التربية والتعليم وأعلنت عنه، وتتم عملية تقديم طلبات التحويل هذه منذ بداية شهر أغسطس 2020 ، وحتى نهاية الشهر، وقد ورد عن وزارة التربية والتعليم أيضاً بعض المستجدات بخصوص طلبات التحويل هذه حيث أنه قد تم مد فترة التقديم لتسجيل طلبات التحويلات بين المدارس، إلى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري 2020.

نتيجة التحويلات بين المدارس 2020

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن شروط التحويل بين المدارس، وجاءت الشروط كالتالي :

  1. يمكن التحويل من المدارس الخاصة، إلى المدارس الحكومية في مرحلة التعليم الثانوي، وذلك في حالة واحدة إذا كان ولي الأمر متوفياً.
  2. يمكن التحويل من المدارس الخاصة، إلى المدارس الحكومية، في حالة مغادرة محل الإقامة، والسكن في مكان آخر.
  3. يمكن التحويل من المدارس الخاصة، إلى المدارس الحكومية، في حالة انتقال مكان العمل، الذي ينتج عنه تغير محل الإقامة.
  4. يمكن التحويل أيضاً إذا حدث أي عائق لوالده أدى لعجزه وعدم قدرته على رعاية الاسرة.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة التحويلات 2020 – 2021

وبعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن مد فترة التقديم على التحويلات المدرسية للتلاميذ حتى 10 سبتمبر 2020، أعلنت أيضاً عن الرابط من هنا ستظهر عليه النتيجة عند الانتهاء منها.

 

  خطوات التقديم في تنسيق كلية الزراعة 2021 لكافة الطلاب في الثانوية .. الحد الادني للقبول في تنسيق كلية زراعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *