التخطي إلى المحتوى

نظام تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 داخل المملكة،أكد وزير التربية والتعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أن الوزارة تعتزم التحقيق مع الطلاب لفهم سلوكهم في دخول منصة “مدرستي” والتفاعل معهم والاستفادة من خدماتها وأشار إلى أنه يمكن معالجة بعض التحديات، خاصة في المناطق النائية وأكد أنه على الرغم من الظروف الخاصة لتفشي المرض، فإن الوزارة لن تتنازل عن التزامها بتوفير التعليم لجميع الأطفال في المملكة العربية السعودية وقال في حوار مع قناة العربية “سنجري استطلاعا مع استبيان للطلاب الذين لم يشاركوا في التعليم في مدرستي ما هو السبب؟ “ما هي الموارد البديلة؟ نطلب من الطلاب أو أولياء أمورهم زيارة المدرسة يومًا واحدًا على الأقل في الأسبوع لإكمال واجباتهم المدرسية وتحويل واجباتهم المدرسية القديمة.

اصبح بإمكان الكثير من اولياء الامور والطلاب الوصول السريع الي العملية التعليمية بدون الحاجه الي المدارس او الدخول نحو الفصول،فهي الإمكانية الحديثة التي اطلقت في الرؤية الجديدة،والتي يتم من خلالها الوصول الي منصة مدرستي التعليمية.

وأضاف بالإضافة إلى مدرستي، قدمنا ​​أيضًا حلولاً منها النقل الفضائي في 23 محطة تلفزيونية، منها 3 قنوات للتربية الخاصة وقناة للتعليم المستمر، تغطي جميع المراحل الدراسية من الصف الأول إلى الثالث وهذه الدورات هي تم تحميلها على YouTube حتى يتمكن الطلاب من العودة بسهولة أكبر عند الحاجة .

  نتائج اللوتو اللبناني الاصدار 1836 اليوم الاثنين 31-8-2020 مع زيد الإعلامي علي LBC اللبنانية عبر Lebanon-lotto

منصة مدرستي

قال وزير التعليم السعودي آل الشيخ في مؤتمر صحفي مع الكتاب والإعلاميين أننا في المملكة العربية السعودية نكتسب خبرة جديدة كنظام تكنولوجي جديد على منصة مدرستي في غضون فترة زمنية قصيرة، يمكن نقل 6 ملايين طالب و 525000 طالب وأولياء الأمور إلى منصة واحدة ليس من السهل أن نرى أن الوزارة اختارت منصة مدرستي كنموذج تفاعلي حقيقي، ولكن بما أنها تؤمن بأن كل شخص لديه شراكة معها، فهي أكثر استعدادًا لمواجهة هذا التحدي، بالإضافة إلى أنها قدمت دورات على 23 قناة يوفر النظام الأساسي الاختيار المناسب أو الوصول إلى Microsoft Teams مباشرة.

 مدرستي التعليمية 2020

  • يمكن للطلاب الوصول بسهولة إلى النظام الأساسي مدرستي باستخدام هواتفهم المحمولة
  • ولكن يجب أن يكون الإنترنت موجودًا في هذا الجهاز حتى يتمكنوا
  • من التعلم بسهولة من مسافة
  • والتواصل مع المعلمين من خلال هذه المنصة
  •  يمكن للوالدين تنزيل التطبيق على أجهزتهم في أي وقت ومتابعتها في أي وقت
  •  وبالتالي تتبع مستوى أطفالهم بسهولة إذا اتبعت الأساليب الضرورية والصحيحة
  • فإن منصة مدرستي تعتبر من أهم الأمور في التعليم يعتبر التطبيق قابلاً للتنزيل
  • على أي جهاز سواء كان جهازًا قويًا أو حديثًا أو قديمًا وأي نظام قيد التشغيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *