"صور مؤلمة" من لبنان.. الجنوب يبكي نفسه! - المساء الاخباري

لبنان 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يمكنُ وصف ما يجري في الجنوب من دون توثيق، فالمعركة هنا.. فلننشر صور الدمار، فلنوثق ما يجري مثلما كانت تفعل آمال خليل ومن قبلها.. فلنكشف عن جرائم العدو الإسرائيليّ ونرفض التراجع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق