نجل بايدن يصل إلى الكونجرس للإدلاء بشهادته تحت القسم

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف

وصل نجل الرئيس الأمريكي هانتر بايدن إلى الكونجرس للإدلاء بشهادته تحت القسم.

 

وتم استدعاء هانتر من قبل لجنة الرقابة بمجلس النواب التي يسيطر عليها الجمهوريون، وهي اللجنة التي تتولى التحقيق في تورط الرئيس الأمريكي جو بايدن في المعاملات التجارية لأقاربه، ومدى استغلال اسم الرئيس في تعاملاتهم التجارية حول العالم.

 

وكان قد قال هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكى جو بايدن المتعافى من الإدمان إن معركته للبقاء واعيا فريدة من نوعها لأن الفشل فيها سيستخدم كسلاح سياسي ضد والده الساعى لولاية ثانية فى البيت الأبيض.

 

انخرط هانتر بايدن، البالغ من العمر 54 عاماً، في تلك المنافسة الأولى وسط محاولات الجمهوريين للاستفادة من صراعاته الشخصية وشؤونه التجارية المتشابكة، لا سيما فيما يتعلق بشركة بوريزما للطاقة في أوكرانيا ومع اقتراب انتخابات عام 2024، لا يزال الجمهوريون يستخدمون هانتر بايدن وبوريزما كأسلحة سياسية، بدعوى الفساد فى إطار سعيهم لعزل بايدن، على الرغم من لائحة الاتهام بالكذب الصادرة عن مصدر رئيسي مرتبط أيضًا بالمخابرات الروسية.

 

سبق ان تحدث هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي الوحيد المتبقي على قيد الحياة بعد وفاة ابنه الاخر بو بايدن بعد صراع مع السرطان عام 2015، علنا عن صراعاته مع الإدمان والاكتئاب.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق